رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

برنامج للتبادل الطلابي بين جامعتي الجلالة وتوتنجهام ترنت البريطانية

جامعة الجلالة الاهلية
تعليم
جامعة الجلالة الاهلية
السبت 09/يوليو/2022 - 07:08 ص

 تستقبل جامعة توتنجهام ترنت البريطانية مجموعة من طلاب جامعة الجلالة، خلال فصل الصيف 2022، وذلك في إطار سعي جامعة الجلالة لتقديم تجربة تعليمية مُتميزة لطلابها، ودعمهم لإيجاد حلول للعديد من المشكلات، ومنها قضية التغير المُناخي التي يعاني منها العالم حاليًا.

برنامج التبادل الطلابي المُمول من المركز الثقافي البريطاني وبالتعاون بين جامعتي الجلالة وتوتنجهام ترنت

 

ويأتي استقبال جامعة توتنجهام ترنت البريطانية للطلاب ضمن برنامج التبادل الطلابي المُمول من المركز الثقافي البريطاني وبالتعاون بين جامعتي الجلالة وتوتنجهام ترنت، حيث يحصل الطلاب على منحة تدريبية خلال فصل الصيف الحالي.

كما تستقبل جامعة الجلالة مجموعة من طلاب جامعة توتنجهام ترنت البريطانية، وذلك ضمن مشروع بعنوان "الطلاب كصُناع تغيير: دراسة دور الجامعات في تعزيز دور المجتمعات في سياق قضية التغيرات المناخية".

الجدير بالذكر أن مصر ستستضيف الدورة الـ27 من مؤتمر الدول الأطراف في اتفاقية الأمم المتحدة الإطارية بشأن تغير المناخ "COP 27"، والُمقرر انعقاده بمدينة شرم الشيخ خلال شهر نوفمبر 2022، والذي سيُناقش العلاقة بين التغيرات المناخية والتنمية المُستدامة، ويستهدف الوصول إلى خارطة طريق واضحة تحافظ على الاستدامة لحياة أفضل للأجيال القادمة، والسعي لتوحيد جهود العالم في مواجهة آثار تغير المناخ وتداعياتها، وبحث سُبل مواجهتها والتكيف معها وتجنب آثارها السلبية.

تابع مواقعنا