الأحد 25 فبراير 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

التضامن: المرحلة الثانية من برنامج تدريب المدربين لمشروع مودة ينتهي 4 أغسطس المقبل

تدريبات مودة
أخبار
تدريبات مودة
السبت 09/يوليو/2022 - 02:45 م

أعلن المشروع القومي للحفاظ على كيان الأسرة المصرية «مودة»، التابع لوزارة التضامن الاجتماعي، تفاصيل المرحلة الثانية من الدورة التدريبية لتدريب مدربين في محافظات «أسيوط - سوهاج - قنا - البحر الأحمر - أسوان»، التي تأتي في إطار قيام وزارة التضامن الاجتماعي بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة والوكالة الألمانية للتعاون الدولي «جي أي زد مصر» نيابة عن الحكومة الألمانية، بشأن التوسع في تنفيذ أنشطة المشروع القومي للحفاظ على كيان الأسرة المصرية «مودة» بداخل الهيئات الشبابية.

المشروع القومي للحفاظ على كيان الأسرة المصرية 

ووضح المشروع القومي للحفاظ على كيان الأسرة المصرية «مودة»، عبر منشور له على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، الإطار الزمني لتنفيذ المرحلة الثانية من الدورة التدريبية لتدريب مدربين، حيث تستمر التدريبات على مدار 7 أيام تدريبية كاملة، لتنتهي في 4 أغسطس 2022 في محافظة البحر الأحمر. 

ومن المقرر أن تتحمل الوكالة الألمانية للتعاون الدولي «جي أي زد مصر» تكلفة الإقامة والإعاشة والانتقالات للمشاركين من خارج محافظة البحر الأحمر، وتكلفة الانتقالات الداخلية للمشاركين من محافظة البحر الأحمر، مضيفًا أن مرحلة التقييم العملي لمن اجتاز/ت تدريب المدربين سيكون خلال شهر أغسطس 2022.

وأضاف مشروع مودة، أن مرحلة التنفيذ الفعلي بمراكز الشباب بالمحافظات المستهدفة خلال الفترة من سبتمبر حتى نوفمبر 2022، منوهًا بأن الالتزام والمشاركة بفاعلية في المراحل المذكورة يعتبر شرطا أساسيا للقبول.

وجدير بالذكر، أن مشروع مودة يهدف إلى تأهيل المقبلين على الزواج بالمعلومات والمهارات اللازمة لتأسيس كيان أسري سوي قائم على مبادئ المودة والرحمة، وتكوين كيان قادر على تحقيق مبادئ التعايش السلمي، ونبذ العنف الأسري، ويتبنى أهم الأسس المتعلقة بالتربية الإيجابية، ويراعي الجوانب المختلفة المتعلقة بالصحة الإنجابية.

تابع مواقعنا