رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

تريزيجيه يخوض مرانه الأول مع فريقه الجديد طرابزون سبور | صور

تريزيجيه
رياضة
تريزيجيه
السبت 09/يوليو/2022 - 04:05 م

خاض النجم الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه، المحترف ضمن صفوف فريق طرابزون سبور التركي، مرانه الأول مع فريقه الجديد، وذلك ضمن الاستعدادات الخاصة بالموسم الجديد.

وشارك تريزيجيه في مران اليوم بشكل كامل، عقب وصوله إلى النادي بانتهاء إجازته الصيفية، وبدء استعداداته مع فريقه الجديد قبل خوض الموسم المقبل، الذي سينطلق بعد أسابيع معدودة.

ظهور تريزيجيه في مران طرابزون

وظهر تريزيجيه في أجواء مميزة مع زملائه ومدربه في فريقه الجديد خلال مران اليوم، حيث خاض النجم الدولي المصري مرانًا كاملًا في مقر تدريبات نادي طرابزون سبور للمرة الأولى منذ انتقاله قادمًا من صفوف أستون فيلا.

ويسعى تريزيجيه من أجل السطوع من جديد في الدوري التركي على أمل وجود فرصة أخرى للعودة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، وخاصة أن فريق طرابزون سوف يشارك في دوري أبطال أوروبا للموسم المقبل.

وكان انتقل محمود حسن تريزيجيه لاعب منتخب مصر الوطني إلى فريق طرابزون سبور التركي قادمًا من فريق أستون فيلا الإنجليزي، وذلك بعد أن انتقل لصفوف الفيلانز في عام 2019، وقدم أداءً مُرضيًا مع الفريق الإنجليزي، وكانت له بصمة مميزة بإنقاذ الفريق من الهبوط إلى الشامبيونشيب.

يذكر أن تريزيجيه انضم إلى أستون فيلا قادمًا من صفوف فريق قاسم باشا التركي، في بداية موسم 2019/20، وذلك بعد أن أظهر تريزيجيه مستوى مميز رفقة الفريق التركي في ذلك التوقيت، حتى لفت الأنظار إليه لخوض التجربة بالدوري الإنجليزي الممتاز مع الفيلانز.

تريزيجيه في مران طرابزون
تريزيجيه في مران طرابزون
تريزيجيه في مران طرابزون
تريزيجيه في مران طرابزون
تريزيجيه في مران طرابزون
تريزيجيه في مران طرابزون
تابع مواقعنا