رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

تويتر يستعين بفريق محاماة لرفع قضية على إيلون ماسك لإجباره على إتمام صفقة الشراء

إيلون ماسك
سياسة
إيلون ماسك
الإثنين 11/يوليو/2022 - 03:58 ص

استعان موقع تويتر  بفريق محاماة من نيويورك لرفع قضية على إيلون ماسك لإجباره على إتمام صفقة شراء الموقع بعد إلغاء الصفقة التي تبلغ قيمتها 44 مليار دولار. 

وأعلن إيلون ماسك، السبت، عن إلغاء صفقة شراء موقع تويتر بسبب أزمة في حجم الحسابات الوهمية على هذا الموقع الذي يضم سياسين ونخبة من الإعلاميين والمسؤولين.  

وأوضح محامو ماسك أن تويتر فشل أو رفض الاستجابة لطلبات متعددة للحصول على معلومات حول حسابات مزيفة أو غير مرغوب فيها على المنصة، وهو أمر أساسي لأداء أعمال الشركة.

وفي وقت سابق، قالت صحيفة الجارديان البريطانية، إن رجل الأعمال الأمريكي، ورئيس شركة سبيس إكس، إيلون ماسك، قد يضطر إلى دفع 44 مليار دولار، لإنهاء صفقة شراءه لمنصة تويتر.

ماسك يدفع 44 مليار دولار مقابل إنهاء الصفقة

وذكر خبراء قانونيون، بحسب تقرير نشرته الصحيفة، اليوم الأحد، أن إيلون ماسك، قد يضطر إلى دفع 44 مليار دولار، لإنهاء الصفقة، موضحين أنه قد تُجبره محكمة أمريكية على استكمال استحواذه على موقع تويتر بقيمة 44 مليار دولار، على الرغم من إيقاف الصفقة.

وقال ماسك، يوم الجمعة الماضي، إنه أنهى صفقة شراءه لتويتر، مشيرًا إلى مخاوف بشأن عدد حسابات البريد العشوائي على منصة التواصل الاجتماعي.

ينما رد بريت تايلور رئيس مجلس إدارة تويتر، بتغريده، قال فيها إن الشركة تعتزم متابعة الإجراءات القانونية لفرض اتفاقية الاندماج.  

تابع مواقعنا