رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نانسي عجرم تتجاوز الـ 3 مليون مشاهدة بأغنية صح صح

نانسي عجرم
فن
نانسي عجرم
الإثنين 11/يوليو/2022 - 01:14 م

تصدرت الفنانة نانسي عجرم، محركات البحث جوجل، بعد ساعات من طرحها أحدث أغانيها، التي تحمل عنوان صح صح، عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

وتخطت أغنية صح صح لـ نانسي عجرم، حاجز الـ 3 مليون مشاهدة عبر موقع الفيديوهات يوتيوب، بعد أيام قليلة من طرحها، إذ حققت مجتحًا كبيرًا فور عرضها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأغنية صح صح،  تجمع نانسي عجرم لأول مرة بالدي جي الأمريكي مارشميلو، في مزج بين ألحان غربية وشرقية، لذلك ظهرت بشكل جديد ومميز على جمهور ومتابعي الفنانة.

وظهرت نانسي عجرم في الكليب، بملابس براقة تصلح للسهرة، حيث بدأت الفيديو كليب ببدلة من اللون الذهبي التي برزت جمالها، ثم ظهرت بعدها داخل سيارة بفستان سيكوين قصير، وجاءت المفاجأة بظهورها بفستان أنيق قصير مطرز وبه FRINGED من الخرز، ونسقته مع جاكيت فرو باللون الأخضر.

إطلالة نانسي عجرم في كليب صح صح
إطلالة نانسي عجرم في كليب صح صح
إطلالة نانسي عجرم في كليب صح صح

وتعاونت نانسي عجرم، في أغنية صح صح، مع الشاعر الغنائي أحمد علاء الدين،  وتوزيع مساري، وطارق مدكور، مارشيملو، وهي من ألحان مودي سعيد،  والفيديو كليب من إخراج الأمريكية سارة ماكولجن.

كلمات أغنية صح صح لـ نانسي عجرم

وجاءت كلمات أغنية صح صح، كما يلي: صح صح.. صح صح..وقف.. وقف كل الـ قاعدين.. وارقص… ارقص واختار ترقص مع مين..دلع… دلع… دلع كل الحلوين..دلع كل الحلوين..شكلها سهره صباحي… والكل هيفضل صاحي..وما نظهرش إلا مع الناس…مع الناس الغاليين.. ونعيش.. أجمل سهرايه بالصحبة الحلوة كفاية.. ونسيب السهر الحلوة دي ونروح على فين.

وطرحت نانسي عجرم من قبل اغنية ما تعتذر، التي حققت من خلالها نجاحًا كبيرًا، إذ تجاوزت مشاهدتها عبر موقع يوتيوب حاجز الـ 12 مليون مشاهدة، وهي من كلمات وألحان نبيل خوري، توزيع باسم رزق، والأغنية تأتي ضمن ألبوم نانسي الأخير نانسي 10، الذي طرحته في العام الماضي وضم 14 أغنية، تعاونت في مع مجموعة كبيرة من الشعراء والمؤلفين والملحنين.

تابع مواقعنا