رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

سيدة تزعم منعها من دخول الزمالك بسبب ملابسها.. وإدارة النادي: مشطوبة من 3 سنوات

العضوة إيناس الملاح
حوادث
العضوة إيناس الملاح الممنوعة من دخول نادي الزمالك
الإثنين 11/يوليو/2022 - 04:06 م

زعمت سيدة تدعى إيناس الملاح، أنه تم منعها من دخول نادي الزمالك من قبل أفراد الأمن، وبرروا ذلك بأن ملابسها لا تليق بدخول النادي، وأن هذا القرار يأتي ضمن لائحة التعليمات التي أصدرها المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك.

تواصل القاهرة 24 مع الملاح، وقالت إنها ذهبت مع أسرتها أول أيام عيد الأضحى إلي نادي الزمالك وفور وصولهم رفض أفراد أمن النادي دخولهم بسبب أنها كانت ترتدي ملابس قصيرة.

منع عضوة من دخول نادي الزمالك

وتابعت إيناس أن أفراد الأمن أخبروها بأن تلك قرارات رئيس النادي ومجلس إدارة الزمالك، وهي عدم دخول أي سيدة مرتدية ملابس قصيرة.

وأضافت أنه لا يحق لرئيس نادي أن يفرض قرارات تخص ملابس أعضاء الجمعية العمومية للنادي وأن هذا مخالف للقانون ومن حق كل عضو في دخول النادي في أي وقت ما لم يقم بأفعال مخالفة وأن أسرتها بعد تلك الواقعة قررت إلغاء عضويات النادي الخاصة بهم

 

من جانبه، قال مصدر في نادي الزمالك، إن إيناس الملاح ليست عضوًا في الزمالك، والنادي شطب عضويتها منذ 3 سنوات، وبالتالي لا يحق لها دخول النادي.

كان المستشار مرتضى منصور في وقت سابق أصدر بعض القرارات من ضمنها أنه لن يدخل أي عضو أو عضوة النادي حال ارتدائهم ملابس غير لائقة، وعلى حد وصفه "لبس غير محترم"، وأنه لن تدخل أي امرأة تلون شعرها أحمر أو أخضر أو أي لون، وأضاف منصور: نادي الزمالك محترم ولن يسمح لأي شخص أن يدخل النادي ومظهره غير محترم.

وتباينت آراء الجمهور حول القرارات المتداولة بين مؤيد ومعارض، إذ أيد بعض الأعضاء تلك القرارات، وآخرون رفضوها وسخروا منها.

تابع مواقعنا