الإثنين 17 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مصدر مقرب من كهربا: اللاعب سيلجأ للقضاء بعد إيقافه.. والزمالك واتحاد الكرة قدما لـ فيفا عقدًا مزورًا

كهربا
رياضة
كهربا
الإثنين 11/يوليو/2022 - 08:47 م

ينوي محمود عبد المنعم كهربا، لاعب النادي الأهلي، اللجوء للقضاء المصري  في أزمة عقده مع نادي الزمالك، والذي بموجبه تم تغريم اللاعب 2 مليون دولار، بعدما فسخ عقده من جانب واحد.

وأكد مصدر مقرب من كهربا، أنه سيطعن أمام القضاء المصري بتزوير العقد الذي قدمه الزمالك واتحاد الكرة إلى فيفا، مشددا على أنه تم التلاعب بالعقد الذي تم تقديمه لـ فيفا من قبل الاتحاد المصري.

وأكد المصدر لـ القاهرة 24، أن اللاعب واثق من صحة موقفه، وأن اتحاد الكرة قدم مستندات غير سليمة لإدانته في القضية.

وأضاف أن ما حدث في قضية كهربا، سبق وتكرر في قضية محمد ناجي جدو مع نادي الزمالك في وقت سابق، وأثبتت جهات التحقيق وقوع تزوير في العقود التي قدمها الزمالك لإثبات أحقيته في اللاعب.

قائمة الأهلي لمواجهة فيوتشر 

من ناحية أخرى، أعلن ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائمة الفريق استعدادًا لمباراة فيوتشر التي تقام مساء غد الثلاثاء على ملعب الأهلي we السلام ضمن منافسات الجولة 24 في بطولة الدوري الممتاز.

وجاءت قائمة الأهلي كالتالي:

محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وحمدي فتحي وحسام حسن ومحمد شريف وأيمن أشرف وأليو ديانج وعمرو السولية وصلاح محسن ومحمد مجدي أفشة وعلي معلول ومحمد عبدالمنعم وطاهر محمد طاهر وكريم فؤاد ومحمد هاني وأحمد عبدالقادر ومحمد فخري وزياد طارق.

تابع مواقعنا