رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

الغرف التجارية: نقص كبير في أصناف السجائر بالأسواق خلال أيام العيد

السجائر
اقتصاد
السجائر
الثلاثاء 12/يوليو/2022 - 08:22 م

قال حازم المنوفي، رئيس شعبة البقالة بغرفة الإسكندرية التجارية، إن هناك نقص كبير في جميع أصناف السجائر بالأسواق.

نقص في السجائر

وأضاف رئيس شعبة البقالة بغرفة الإسكندرية التجارية، في تصريح خاص لـ القاهرة 24، أن هذا النقص الكبير في السجائر بالأسواق بسبب إجازة العيد وتوقف العمل.

وتابع المنوفي، أن هناك غرف عمليات بشعبة المواد الغذائية تتابع توافر السلع وعمل محلات البقالة والعطارة والسوبر ماركت بالأسواق، مؤكدا توافر جميع السلع بكميات كبيرة من السلع ولا يوجد نقص في أي سلعة واستقرار أسعار السلع الغذائية.

في السياق ذاته، وجه محمد سعد الله، وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالإسكندرية، بشن حملات دورية لإدارة الرقابة المديرية وإدارات التموين الفرعية المنتزه وشرق ووسط وغرب والجمرك والعجمي والعامرية وبرج العرب، على محلات وأماكن بيع السجائر المحلية والأجنبية المسعرة من قبل الدولة بعد رصد عدة شكاوى من المواطنين بقيام بعض التجار المستغلين لموسم عيد الأضحى وموسم المصيف ورفع أسعار السجائر عن السعر المحدد لها، وحماية المواطنين من الاستغلال ولضبط الأسواق.

وقال سعد الله في تصريحات له اليوم إنه تم تسيير الحملات الرقابية تحت إشراف جمال عمار وكيل المديرية، وأسفرت عن تحرير 3 محاضر بيع سجائر أصناف مختلفة بسعر أزيد، كما قامت إدارة تموين المنتزه بحملات على نطاق الإدارة أسفرت عن تحرير عدد 5 محاضر بيع سجائر أنواع مختلفة بسعر أعلى من المحدد.

تابع مواقعنا