رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

الشوط الأول.. الزمالك يتقدم على المقاولون العرب بهدف نظيف

الزمالك
رياضة
الزمالك
الثلاثاء 12/يوليو/2022 - 07:24 م

انتهت أحداث الشوط الأول بين فريقي الزمالك والمقاولون العرب، بتقدم الفارس الأبيض بهدف نظيف عن طريق حسام عبد المجيد مدافع الفريق، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

وتقدم الزمالك بهدف اللقاء الوحيد عن طريق حسام عبد المجيد في الدقيقة 37 من الشوط الأول والمباراة، بعد عرضية من ركلة ركنية لينجح في ترجمتها؛ بهدف بالرأس في مرمى حارس المقاولون العرب.

وشهد الشوط الأول من عمر اللقاء بين الزمالك والمقاولون العرب بعض الفرص الضائعة من كلا الفريقين على فترات متباعدة، بينما أضاع ذئاب الجبل ركلة جزاء في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول.

 

تشكيل الزمالك أمام المقاولون العرب

ويدخل الزمالك مباراة اليوم أمام المقاولون العرب، بالتشكيل على النحو التالي:

في حراسة المرمى: محمد عواد.

في خط  الدفاع: محمد عبد الغنى - محمود حمدي" الونش" - حسام عبد المجيد -عبد الله جمعة.

في خط الوسط: محمد أشرف "روقا" - إمام عاشور - محمد أوناجم - أشرف بن شرقى - أحمد سيد "زيزو".

في خط الهجوم: سيف الدين الجزيري.

ويتواجد على مقاعد بدلاء الزمالك في المباراة كلًا من:

محمد نديم ومحمد طارق وأحمد فتوح وإسلام جابر وسيد عبد الله "نيمار" ويوسف إبراهيم "أوباما" ومحمود عبد الرازق "شيكابالا" ويوسف أسامة وعمر السعيد.

ويدخل الفريق الأبيض المباراة متصدرًا جدول الترتيب برصيد 51 نقطة، بينما يأتي المقاولون العرب في المركز الـ15 بـ 20 نقطة، ويصارع من أجل الهروب من شبح الهبوط ومناطق الخطر.

وتشهد المباراة غيابات عديدة لفريق الزمالك، حيث يستمر غياب طارق حامد ومحمد أبو جبل الذين تم تحويلهما للتحقيق، بسبب الهروب من مباريات الفريق الأخيرة، وتحديدًا مباراة القمة أمام الأهلي التي انتهت بالتعادل الإيجابي 2\2.

ونفس الأمر  للثنائي حازم إمام والمثلوثى لأسباب فنية رغم جاهزية الثنائي من الناحية الطبية، فيما استبعد محمود علاء ومحمد عبد الشافي من أجل استكمال البرنامج التأهيلي الذي يخضعان له.

تابع مواقعنا