رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

نجم منتخب السويس يعود إلى سيراميكا كيلوباترا

أحمد القرموطي لاعب
رياضة
أحمد القرموطي لاعب سيراميكا
الثلاثاء 12/يوليو/2022 - 07:24 م

عاد أحمد القرموطي، لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي منتخب السويس، إلى فريقه السابق سيراميكا كيلوباترا عقب انتهاء الإعارة، بعدما انضم القرموطى إلى صفوف منتخب السويس خلال الميركاتو الصيفي الماضي.

سيراميكا كليوباترا يستعيد أحمد القرموطي

ويعد أحمد القرموطي من أفضل اللاعبين في دوري الدرجة الثانية، حيث شارك صاحب 23 عاما مع منتخب السويس في 25 مباراة سجل 4 أهداف وساهم في صناعة 3 أهداف لزملائه.

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي منتخب السويس بقيادة مديرة الفني ياسر الكناني، في الفوز على نظيره فريق طلائع الجيش بقيادة طارق العشري بهدف نظيف سجله باسم عادل، ضمن مباريات الدور 16 من بطولة كأس مصر.

ترتيب فريق منتخب السويس بدوري الدرجة الثانية

واحتل فريق منتخب السويس المركز الحادي عشر في جدول الترتيب برصيد 39 نقطة، بعدما لعب الفريق 30 مباراة حقق الفوز في 9 مباريات وتعادل في 12 مباراة وخسر في 9 مباريات.

ترتيب المجموعة الثانية

وتصدر فريق الداخلية المركز الأول برصيد 69 نقطة، في حين احتل فريق بتروجيت المركز الثاني برصيد 56 نقطة، ويأتي فريق وادي دجلة في المركز الثالث برصيد 48 نقطة.

وعلى صعيد آخر، صعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الداخلية بقيادة مدربه السيد عيد من مجموعة القاهرة والقناة إلى الدوري الممتاز بعد منافسه قوية مع صاحب المركز الثاني فريق بتروجيت.

تابع مواقعنا