الخميس 29 فبراير 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وصول حسام البدري إلى الجزائر رفقة أنيس الشعلاني لقيادة فريق وفاق سطيف | خاص

حسام البدري
رياضة
حسام البدري
الأربعاء 13/يوليو/2022 - 02:01 م

وصل حسام البدري المدير الفني السابق لمنتخب مصر الأول، منذ قليل إلى الجزائر، تمهيدًا لتولي مهمة قيادة فريق وفاق سطيف الجزائري، قبل انطلاق الموسم الجديد.

ويستعد حسام البدري، بعد وصوله إلى الجزائر لإنهاء إجراءات توليه القيادة الفنية لفريق وفاق سطيف الجزائري، خلال الفترة المقبلة، بعدما سبق ورحل عن قيادة منتخب مصر الأول.

وعلم القاهرة 24 من مصادره أن البدري اصطحب الثنائي أنيس الشعلاني مخطط الأحمال التونسي والمصري شادي الجيلاني المنسق الإعلامي الخاص بحسام البدري. 

 ويعقد حسام البدري جلسة مع مسؤولي فريق وفاق سطيف الجزائري بعد ساعات قليلة، من أجل الاتفاق على بنود التعاقد والإعلان عن توليه القيادة الفنية لفريق وفاق سطيف. 

  وكان القاهرة 24 قد انفرد أمس بموعد وصول حسام البدري إلى الجزائر لقيادة وفاق سطيف الجزائري خلال الفترة المقبلة للفريق، خلفًا للصربي داركو نوفيتش الذي رحل عن تدريب الفريق الشهر الماضي.

ومنذ سبتمبر الماضي، لم يرتبط حسام البدري، بقيادة أي فريق، بعد توجيه الشكر له من جانب اتحاد الكرة، من قيادة منتخب مصر الأول، بسبب هبوط نتائج الفراعنة.

الجدير بالذكر أن فريق وفاق سطيف الجزائري قد نجح في الوصول إلى الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم المنصرم، بعدما فشل في الوصول إلى الدور النهائي بعد الخسارة على يد الأهلي.

كما أنهى وفاق سطيف موسمه في الدوري الجزائري، وهو يحتل المركز السابع ضمن جدول ترتيب الدوري برصيد 54 نقطة، بفارق 26 نقطة عن شباب بلوزداد الذي توج بلقب المسابقة.

تابع مواقعنا