رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

بعد تأجيل حفله مع ميريام فارس│ فارس كرم: استعد لحفلة أخرى مع فنانات أخريات.. كلهن فيهن الخير والبركة

فارس كرم وميريام
فن
فارس كرم وميريام فارس
الخميس 14/يوليو/2022 - 12:04 م

أثار تأجيل حفل الفنانة ميريام فارس والفنان اللبناني فارس كرم، حالة كبيرة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ أنه من المقرر إقامة الحفل في 9 يونيو الماضي، ضمن فعاليات موسم جدة، ولكن تم تأجيله، لعدم استعداد وتجهيز المسرح للحفل، وهو ما أثار غضب الكثير من جمهور ومحبي النجمين.

وقال فارس كرم، خلال لقائه ببرنامج ET بالعربي: بعد تأجيل حفلي مع ميريام.. إن شاء الله هيبقى في حفل قريبًا، ولكن مش بالضروري يكون مع ميريام، لأن مفيش صداقات في الوسط الفني، وسواء ميريام أوغيرها.. كلهن فيهم الخير والبركة.

 

تأجيل حفل فارس كرم وميريام فارس

بدأت قصة الخلاف بين ميريام فارس واللبناني فارس كرم، بعد أن تم طرح البوستر الرسمي للحفل، وشعر فارس بأن صورته أقل حجمًا من صورة ميريام، فلم يرض عن البوستر، وزاد من غضبه أكثر عندما نشرت ميريام؛ البوستر عبر صفحاتها بمواقع التواصل الاجتماعي، ولكنها حذفته بعد أن تم تأجيل الحفل.

 

خلاف فارس كرم ميريام فارس

كانت ميريام فارس، قد اعتذرت مؤخرًا لـ فارس كرم، خلال لقائها في برنامج  ET بالعربي، إذ أكدت أنها لم تقصد على الإطلاق أن تثير غضبه، مؤكدةً أن علاقتها بجميع النجوم التي تعاونت معهم؛ كانت علاقة طيبة تخلو من الخلافات، إذ قالت: فارس زينة الشباب، وبعتذر له لو زعلان مني.. أنا بحبه من قلبي.

تابع مواقعنا