رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

بعد غيابه بسبب اتهامات جنسية.. جيمس فرانكو ينضم لأبطال فيلم Me You

جيمس فرانكو
فن
جيمس فرانكو
الجمعة 15/يوليو/2022 - 02:17 ص

انضم النجم جيمس فرانكو لأبطال فيلم Me You، وبذلك يعود جيمس فرانكو لعالم التمثيل بعد غياب لمدة 4 سنوات بسبب بعض الاتهامات الجنسية. 

جيمس فرانكو يعود لعالم السينما

ويضم فيلم Me You عددًا من النجوم في مقدمتهم، توم هولاند بطل أفلام سبايدر مان بعالم مارفل السينمائي، بالإضافة إلى مشاركة ديزي جاكوب في دور البطولة بالعمل.

ومن المقرر بدأ تصوير فيلم Me You في جزيرة إيشيا الإيطالية بداية من شهر سبتمبر المقبل، حيث يدور أحداث الفيلم خلال فترة الخمسينات بعد انتهاء الحرب العالمية الثانية.

وعبر جيمس فرانكو عن سعادته الشديدة بعد مشاركته في فيلم Me You قائلًا: أنا متحمس للمشاركة في هذا المشروع الهائل والعمل مع الأسطورة بيل أوجست، ومعجب كبير بالعمل، وذلك وفقًا لمجلة variety.

جيمس فرانكو

قصة فيلم Me You

وتدور أحداث فيلم Me You في الخمسينيات من القرن الماضي، حيث يحكي العمل قصة صبي يدعى ماركو يبلغ من العمر 16 عامًا، تتغير حياته عندما يقضي الصيف في إحدى الجزر خلال عطلته من مدرسته الداخلية، حيث يقضي أيامه في الإبحار مع جندي أمريكي.

وبعد ذلك يلتقي ماركو بفتاة الغامضة تدعى كيا، ويكتشف أنها ناجية من معسكر اعتقال ثم يتعهد بالانتقام لها، حيث يخطط لإشعال النار في فيلا يشغلها مجموعة من السياح الألمان، وذلك على أمل الفوز بمشاعر كايا.

اتهامات جنسية

وفي عام 2018 وجه لـ جيمس فرانكو اتهامات جنسية، حيث اتهم بالأعتداء الجنسي على خمس نساء، وبعدها أتهمته فتاة تدعى سارة تيثر بـ أساء استخدام سلطته من خلال استغلال النساء غير المشهورات اللائي عمل معهن بحجة منحهن الفرص، لكن تم نفي تلك الادعاءات من قبل محامي جيمس فرانكو.

تابع مواقعنا