رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

شريف منير: الزيبق أحب أعمالي.. والجزء الثاني سيعرض برمضان 2023

شريف منير
فن
شريف منير
الجمعة 15/يوليو/2022 - 11:42 م

قال الفنان شريف منير، إن جزء كبير من اختياره لأدواره يعتمد على خبرته الفنية، حيث إنه يتعمق في قراءة السيناريو ويحرص أن يكون دوره دائمًا مؤثرًا في العمل.

وأضاف شريف منير، خلال حواره ببرنامج Lite show، الذي يعرض عبر شاشة قناة الحياة، أن مسلسل الزيبق من أهم أعماله الفنية، مؤكدا: دور ضابط المخابرات وحد ماسك الخدمة السرية في جهاز المخابرات العامة، ده عمر ما حد شافه في الواقع ومحدش عارف هو جوا مكتبه بيشتغل إزاي، دي حاجة بترجع لتخيل الممثل وبصمته في الموضوع، الحقيقة إن الدور ده من الدوار اللي بحبها جدًا، وأنا بعتبر إن الزيبق بالنسبة لي من أحلى الأدوار اللي لعبتها في حياتي، وجالي تليفون من المختصين قالولي أنت عملت أحسن من اللي إحنا كنا عايزينه.

وكشف شريف منير، مصير الجزء الثاني من مسلسل الزيبق، قائلًا: في اليومين دول كلام إنه احتمال يبقى في رمضان اللي جاي، ده اللي أنا أعرفه، بس لسة في مناقشة في الموضوع.

مسلسل الزيبق

تدور أحداث مسلسل الزيبق في الفترة من عام 1998 حتى عام 2003، ويتكون من جزئين، الجزء الأول عرض في موسم رمضان 2017، والعمل مستوحى من ملفات المخابرات العامة المصرية، حيث يتناول قصص حقيقية عن المخابرات، ويجسد كريم عبد العزيز في المسلسل شخصية عمر صلاح، الذي يعمل فني كاميرات مراقبة.

أبطال مسلسل الزيبق

شارك في مسلسل الزيبق، عدد كبير من النجوم، أبرزهم بطل العمل الفنان كريم عبد العزيز، والفنان شريف منير، ريهام عبد الغفور، سهر الصايغ، طلعت زكريا، وهو من تأليف وليد يوسف، وإخراج وائل عبد الله.

تابع مواقعنا