رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

آراء طلاب الثانوية العامة ببني سويف حول امتحاني الجيولوجيا وعلم النفس | فيديو

طلاب الثانوية العامة
محافظات
طلاب الثانوية العامة ببني سويف
الأحد 17/يوليو/2022 - 01:02 م

تباينت آراء طلاب الثانوية العامة ببني سويف، حول امتحان مادتي الجيولوجيا وعلم النفس حيث اشتكى بعض الطلاب من وجود بعض الأسئلة التي تحتاج إلى تركيز أكبر، في حين أكد البعض الآخر سهولة الامتحان، وأنه جاء في مستوى الطالب المتوسط، ومعظم الأسئلة سهلة ومباشرة.

آراء الطلاب حول امتحان الجيولوجيا وعلم النفس 

وقال مجدي محمد طالب بالثانوية العامة: امتحان علم النفس جاء في مستوى الطالب المتوسط، ولم تخرج الأسئلة عن المتوقع، والوقت كان مناسبًا للإجابة على كافة الأسئلة بشكل عام.

وأضاف طه يوسف طالب بالثانوية العامة: بعض أسئلة الجيولوجيا جاءت غير مباشرة، وتحتاج إلى تفكير، وهو ما ساهم في استهلاك الكثير من الوقت، ولم أتمكن من المراجعة.

ومن جانبه أكد محمد عبد التواب وكيل وزارة التربية والتعليم ببني سويف، أن غرفة عمليات المديرية لم تتلق أي بلاغات تعكر صفو الامتحانات، والمناخ العام للامتحانات جيد، لافتًا إلى أن الهدوء يسيطر على سير الامتحانات، ولم يجري رصد أي عقبات.

وشدد وكيل الوزارة على تنفيذ توجيهات المحافظ الدكتور محمد هاني غنيم، بالمتابعة المستمرة لسير أعمال الامتحانات، والاطمئنان على توافر كافة التسهيلات اللازمة لكافة عناصر المنظومة، ولضمان سير الامتحانات بطريقة سلسة والتعامل الفوري مع أي مستجدات، مؤكدًا انتظام الطلاب بمقار اللجان، وتمت متابعة أعمال الامتحانات أولًا بأول ولحظة بلحظة من الصباح الباكر والاطمئنان على وصول أوراق الأسئلة في الوقت المحدد لها والتواصل مع غرف العمليات بالوزارة والمحافظة، وغرف الإدارات التعليمية لرصد أي معوقات أو شكاوى عن سير الامتحانات والعمل على سرعة حلها.

كما تم التشديد على ضرورة استمرار أعمال التعقيم والتطهير لجميع مقار سير الامتحان، فضلًا عن التعقيم والتطهير بعد انتهاء  أعمال الامتحانات، حفاظًا على سلامة جميع الطلاب والعاملين داخل اللجان، حيث تم توزيع مخصصات اللجان من وسائل الإجراءات الاحترازية من الكمامات والمطهرات، والتأكد من جميع وسائل الأمن والسلامة داخل جميع اللجان.

تابع مواقعنا