الأربعاء 19 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مش سحر.. مصدر يكشف سبب رش حارس بيراميدز للمياه أمام المرمى في مباراة الأهلي

أحمد الشناوي
رياضة
أحمد الشناوي
الأحد 17/يوليو/2022 - 02:55 م

كشف مصدر مقرب من أحمد الشناوي حارس مرمى فريق بيراميدز، تفاصيل الواقعة التي أثارت جدل خلال مباراة فريقه أمس أمام الأهلي، والتي ظهر خلالها الحارس وهو يرش المياه أمام مرماه.

اتهام الحارس أحمد الشناوي باللجوء للسحر

واتهمت بعض الجماهير أحمد الشناوي باللجوء إلى السحر، من خلال رش المياه أمام مرماه أثناء مباراة بيراميدز أمس أمام الأهلي، والتي انتهت بفوز فريق بيراميدز بهدفين نظيفين.

وأوضح مصدر مقرب من الحارس أحمد الشناوي، في تصريحات لـ القاهرة 24، أن رش اللاعب للمياه أمام مرماه أمس في لقاء الأهلي، جاء بسبب صلابة أرضية الملعب، وهو الأمر الذي جعله متخوفًا من حدوث أي ضرر لركبته خصوصًا وأنه خضع مؤخرًا لعملية جراحية فيها؛ لعلاج إصابته بقطع في الرباط الصليبي.

وتابع المصدر بأن الحارس خاض مباراة الأهلي أمس بحذاء خاص، وفقًا لتعليمات الجهاز الطبي، وهو ما كان يستلزم أن تكون أرضية الملعب أمام المرمى رطبة إلى حد ما، لتفادي حدوث أي آلام أو مضاعفات له في موضع جراحة الرباط الصليبي.

أحمد الشناوي ممسكا بزجاجة المياه خلال مباراة الأهلي 

ونجح أحمد الشناوي في الحفاظ على نظافة شباكه خلال مباراة بيراميدز أمس أمام الأهلي؛ ليقود فريقه للفوز على الشياطين الحمر بثنائية نظيفة.

وبعد هذا الفوز رفع فريق بيراميدز رصيده إلى 53 نقطة، استقر بهم في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري، متأخرًا بفارق 4 نقاط خلف فريق الزمالك متصدر ترتيب البطولة.

وفي المقابل، تجمد رصيد فريق النادي الأهلي عند 48 نقطة، يحتل بهم الفريق الأحمر المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري، علمًا بأن الفريق الأحمر له مباراتين مؤجلتين.

 

 

تابع مواقعنا