الجمعة 14 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حبس سيدة وعشيقها لاتهامهما بقتل طفلها لبكائه خلال ممارستهما الرذيلة بالسلام

حبس سيدة - تعبيرية
حوادث
حبس سيدة - تعبيرية
الأحد 17/يوليو/2022 - 06:45 م

أمرت جهات التحقيق حبس عاطل وسيدة، 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامهما بقتل طفل، ابن المتهمة الثانية، بسبب بكائه أثناء ممارستهما الرذيلة في منطقة السلام بالقاهرة.

حبس سيدة وعشيقها لاتهامهما بقتل طفل بالسلام

وكانت شهدت منطقة السلام بالقاهرة، جريمة مأساوية عندما اعتدى أحد الأشخاص على طفل يبلغ من العمر عامين بسبب بكائه أثناء ممارسة المتهم الرذيلة مع والدة الطفل. 

البداية كانت عندما تلقت الأجهزة الأمنية بلاغا من الأهالي بمصرع طفل في إحدى الشقق في نطاق دائرة قسم شرطة السلام ثان، بعد اعتداء أحد الأشخاص عليه بطريقه وحشية.

وعلى الفور انتقل رجال مباحث قسم شرطة السلام ثان إلى موقع البلاغ، وعثروا على جثة الطفل الرضيع داخل شقة، وتبين أنه يدعى م. م، ويبلغ من العمر عامين، وتظهر عليه آثار تعرضه للضرب والاعتداء بكدمات في أماكن متفرقة من الجسم.

مقتل طفل على يد عشيق والدته بالسلام

وبإجراء التحريات والفحص، تبين أن مرتكب الجريمة أحد الأشخاص تربطه علاقة غير شرعية بوالدة الطفل، كما تبين أنه أثناء ممارسة الرزيلة بين المتهم ووالدة الطفل الضحية، دخل الطفل في نوبة بكاء، ولم تتمكن والدته من إسكاته، قبل أن يتوجه العشيق إليه ويعتدي عليه بطريقة وحشية وإحداث إصابات به أودت بحياته.

وأكدت التحريات الأولية أنه بعد ارتكاب الجريمة، حاولت الأم وعشيقها الهروب وترك جثة الطفل، ولكن الأهالي منعوهم وتحفظوا عليهما، وتم إبلاغ غرفة عمليات شرطة النجدة، وعلى الفور انتقل رجال الأمن لموقع الجريمة، وعثروا على الجثة، وألقوا القبض على الأم وعشيقها.

وتم تحرير المحضر اللازم بالحادث، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

تابع مواقعنا