الخميس 22 فبراير 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد تقدمه بأوراق ترشحه.. منتصر الزيات: اتعهد بأن أكون نقيبًا لجميع المحامين دون تميز

منتصر الزيات
أخبار
منتصر الزيات
الأحد 17/يوليو/2022 - 07:47 م

قال منتصر الزيات المرشح على منصب مقعد النقيب العام للمحامين، إنه سيقدم كافة أوجه الدعم حال فوزه بمقعد النقيب خلفا للنقيب الراحل رجائي عطية.

وأضاف منتصر الزيات، خلال كلمته أثناء تقديم أوراق  ترشحه على مقعد النقيب العام للمحامين، اليوم الأحد، بمقر النقابة، أنه سوف يفعل ما بوسعه لخدمة المحامين جميعًا دون تميز بين الأعضاء، متابعا: سوف أكون نقيبا للجميع.

وأوضح أنه سيعمل على إصلاح هيكل نقابة المحامين، مشددا أنه لن يقبل بوجود أصحاب المصالح والمنتفعين من منصب النقيب العام، وأن من يريد ترشيحه واختياره نقيبًا عامًا للمحامين عليه أن يختار فكرة وطريق جديد هدفه نقابة قوية ومستقلة.

وتابع منتصر الزيات: أقسم على أنني سأقود انتخابات النقابة العامة للمحامين بشرف ونزاهة، والمحافظة على استقلال نقابة المحامين، وأنها لن تكون مضيقا لسلطة أو بوقا لأي تيار حزبي أو سياسي.

وأكد الزيات تقديم كافة الدعم في ملفات النقابة وعلى رأسها العلاج، وتحريك المعاش بشكل دوري سنوي مستمر أسوة بكافة العاملين في جميع الهيئات والمؤسسات والوزارات من خلال بحث اكتواري حقيقي.

وتستمر النقابة العامة للمحامين في تلقي طلبات الترشح على مقعد النقيب العام من التاسعة صباحًا وحتى الثالثة عصرًا، بمقر النقابة العامة، وذلك حتى يوم الأربعاء من الأسبوع الجاري.

ومن المنتظر أن يتم إعلان الكشوف الأولية للمرشحين وفحص الطلبات يوم الجمعة الموافق 22/7/2022، وأن يبدأ تلقى التنازلات والاعتراضات والطعون يوم السبت 23/7/2022 وحتى يوم الثلاثاء 26/7/2022، والفصل في التظلمات والتنازلات والطعون وإعلان الكشوف النهائية للمرشحين في موعد غايته يوم السبت 30/7/2022.

تابع مواقعنا