رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

سدد لوالده 40 طعنة وسحل جثته وقتل شقيقته.. جنايات الجيزة تقضي بإعدام مجرم أرض الجمعية

محاكمة - تعبيرية
حوادث
محاكمة - تعبيرية
الأحد 17/يوليو/2022 - 10:27 م

قضت محكمة جنايات الجيزة بمعاقبة شاب يدعى أسامة. س، بالإعدام، لاتهامه بقتل والده وشقيقته بمنطقة أرض الجمعية في إمبابة بالجيزة.

صدر القرار برئاسة المستشار الدكتور حسن السيد حسين، وعضوية المستشار حاتم عزت يوسف، والمستشار خالد أحمد عمار.

إعدام المتهم بقتل والده وشقيقته بأرض الجمعية

وكشفت التحقيقات في القضية أن الجريمة وقعت عندما اعتدى المتهم على والده بـ سلاح أبيض سكين وطعنه 40 طعنة، وسحله من غرفة نومه إلى سلم العقار للتمثيل بجثة والده وإلقائه خارج المنزل.

وتعود أحداث الواقعة إلى تلقي غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن الجيزة، بلاغا بقيام شخص بقتل والده وشقيقته بمنطقة أرض الجمعية في إمبابة، وبالانتقال إلى موقع الحادث، تبين العثور على جثتين هما الأب الذي يبلغ من العمر 70 عاما، وشقيقة المتهم صاحبة 43 عاما، حيث تم نقلهما إلى مستشفى معهد ناصر.

سدد لوالده 40 طعنة وسحل جثته وقتل شقيقته والأم هربت من الجريمة البشعة

وبإجراء التحريات، توصل رجال البحث إلى أن المتهم طلب من والده الضحية، مبلغا ماليا لشراء المواد المخدرة، الأمر الذي قوبل بالرفض من قبل والده، مما دفع المتهم للاعتداء على والده وطعنه عدد 40 طعنة بسلاح أبيض والتمثيل بجثته، ثم صعد إلى شقيقته وسدد لها عدة طعنات أيضا أودت بحياتها.

المستشار خالد عمار

عقب تقنين الإجراءات، ألقت الأجهزة الأمنية القبض على المتهم، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق في الجريمة.

وفور الانتهاء من التحقيقات أمرت النيابة العامة إحالة المتهم إلى محكمة جنايات الجيزة، التي قررت اليوم بمعاقبة المتهم حضوريا وبإجماع الآراء بمعاقبة  أسامة. س، بالإعدام شنقا، ومصادرة السلاح المضبوط وألزمته المصروفات الجنائية على خلفية ما أدين به من اتهامات.

تابع مواقعنا