الأربعاء 28 فبراير 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رونالدو يُقنع سيميوني بإحضاره إلى أتلتيكو مدريد

كريستيانو رونالدو
رياضة
كريستيانو رونالدو ودييجو سيميوني
الإثنين 18/يوليو/2022 - 12:44 ص

كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، نجح في إقناع الأرجنتيني دييجو سيميوني المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد، بإحضاره إلى صفوف الروخي بلانكوس خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وارتبط البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق مانشستر يونايتد، بالرحيل عن الشياطين الحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، في ظل غيابه عن تدريبات الفريق، وكذلك غيابه عن رحلة الفريق في تايلاند استعدادًا للموسم الجديد.

رونالدو يُقنع سيميوني بإحضاره إلى أتلتيكو مدريد

ونشرت صحيفة آس الإسبانية عبر غلافها الصادر اليوم الاثنين، صورة لـكريستيانو رونالدو، وعلقت: رونالدو أقنع دييجو سيميوني بإحضاره إلى أتلتيكو مدريد، يجب على النادي بيع لاعبين من أجل ضم النجم البرتغالي.

وارتبط اسم كريستيانو رونالدو، بالانتقال إلى العديد من الأندية الأوروبية لعل أبرزهم، تشيلسي الإنجليزي، بايرن ميونخ الألماني، نابولي الإيطالي، أتلتيكو مدريد الإسباني، فضلًا عن إمكانية عودته مُجددًا إلى نادي ريال مدريد الإسباني.

عودة رونالدو إلى مانشستر يونايتد

وانضم رونالدو إلى مانشستر يونايتد، قادمًا من يوفنتوس الإيطالي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، دون إعلان القيمة المادية أو مدة العقد حتى الآن، ولكن قدرت تقارير صحفية؛ صفقة انتقال رونالدو بقيمة 28 مليون يورو.

وجاء رونالدو إلى قلعة أولد ترافورد، في الانتقالات الصيفية الماضية، بعد ترحيب فريق يوفنتوس ببيعه في رحلة لإعادة أذهان جماهير عملاق مانشستر إلى العصر الذهبي، الذي كان يقوده البرتغالي أيضًا.

 

تابع مواقعنا