رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محافظ أسوان: الإيقاف 6 أشهر لـ 4 مركبات توك توك خالفت خطوط السير

مصادرة عدد من التكاتك
محافظات
مصادرة عدد من التكاتك
الإثنين 18/يوليو/2022 - 01:15 م

أعطى اللواء أشرف عطية محافظ أسوان توجيهاته لإدارة مرور أسوان بإيقاف عدد 4 من عربات التوك توك لمدة 6 أشهر، مع دفع غرامة فردية لكل منها 3 آلاف جنيه وذلك لعدم التزامها بخطوط السير فى المناطق الداخلية، بعيدًا عن الميادين والشوارع الرئيسية.

مواجهة مخالفات عربات التوك توك بمنتهى الحزم والشدة 

وشدد محافظ أسوان على أنه سيتم مواجهة مخالفات عربات التوك توك بمنتهى الحزم والشدة وتوقيع جزاءات رادعة سواء للعربات المرخصة أو الغير مرخصة، وهو الذى توازى مع تكليف مديرية الطرق بتركيب مطبات شوكية لمنع عربات التوك توك من السير العكسي وخاصة بالشوارع الجانبية مثل شوارع المطار والسوداني والصفوة والفنادق والجديد وغيرها، لإحكام السيطرة على هذه العربات وعدم سيرها في الشوارع والميادين الرئيسية.

منظومة شاملة لإحلال وتجديد التوك التوك والتروسيكل بسيارات حديثة

وأشار إلى أنه تم الإتفاق لتوقيع بروتوكول تعاون مع البنك الزراعى المصري، وكبرى شركات تصنيع وتجميع السيارات لتنفيذ منظومة شاملة لإحلال وتجديد التوك التوك والتروسيكل بسيارات حديثة وبتسهيلات غير مسبوقة مراعاة للظروف الاقتصادية والمعيشية لأصحاب هذه المركبات.

وفي سياق آخر قرر اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، تحرير محضر مخالفة مع تطبيق غرامة مالية 30 ألف جنيه على كل من نادي التجديف للرياضيات المائية، وشركة بي. تك بنزايون بعد رصده لقيام هذه المنشآت بإلقاء مخلفاتها من القمامة على الطريق الرئيسي لكورنيش النيل.

تابع مواقعنا