رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

إحالة عاملين بخمس مراكز شباب بالقليوبية للتحقيق لتغيبهم عن العمل في الأوقات الرسمية

القاهرة 24
محافظات
الإثنين 18/يوليو/2022 - 05:31 م

كلف الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية الأستاذ محمد عبد العزيز مدير إدارة خدمة المواطنين بالمديرية بمتابعة بعض مراكز الشباب بإدارتي كفر شكر وبنها وذلك في ظل توجيهات الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بضرورة تكثيف المتابعة الميدانية لمراكز الشباب والهيئات.

وتم متابعة مركز شباب اسنيت وميت الدريج وكفر فرسيس ومرصفا وسندنهور وتبين أن هذه المراكز مفتوحة وتمارس نشاطها بشكل كامل وتتخذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية ضد كورونا.

كما شملت المتابعة مركز شباب كفر على شرف الدين وكفر الشموت والشموت وكفر العرب وتبين أن هذه المراكز تمارس نشاطها في ظل غياب بعض العاملين بها بينما وجد مركز شباب فرسيس مغلقا في أوقات العمل الرسمية.

 

وأحال الصبروط العاملين المتغيبين بالمراكز للشئون القانونية للتحقيق واتخاذ الإجراءات اللازمة حيال ذلك.

في سياق آخر أجرى الدكتور جمال سوسة رئيس جامعة بنها جولة تفقدية اليوم لمتابعة الأعمال الإنشائية بمقر جامعة بنها الأهلية بمدينة العبور وذلك في إطار الاستعدادات الخاصة بتشغيل الجامعة الأهلية واستقبال الطلاب الجدد.

وقدم رئيس الجامعة خلال جولته التهنئة للمهندسين والمشرفين والعاملين في المشروع بعيد الأضحى المبارك.

جاء ذلك بحضور الدكتور محمد سعيد المستشار الهندسي لجامعة بنها، والدكتور حازم عليوة القائم بعمل المدير الأكاديمي لمقر الجامعة بالعبور، والمهندسة دينا النجار مهندسة الأعمال الكهروميكانيكية.

وتابع رئيس جامعة بنها انتظام سير الأعمال الإنشائية بجامعة بنها الأهلية، واطلع على معدلات التنفيذ، موجهًا بضرورة الانتهاء من تجهيز كافة مباني الجامعة وفقا للخريطة الزمنية المحددة، لتكون جاهزة لاستقبال الطلاب.


وأكد الدكتور جمال سوسة رئيس الجامعة، أن الأعمال تسير على قدم وساق حتى أثناء إجازة عيد الأضحى المبارك وذلك للانتهاء من جميع الاستعدادات والتجهيزات تمهيدا لاستقبال الطلاب الجدد هذا العام.

ووجه رئيس الجامعة الشكر للهيئة الهندسية للقوات المسلحة والشركات الوطنية التي تعمل في مشروع إنشاء الجامعة الأهلية، وتلتزم بجودة التنفيذ والتجهيزات اللازمة للمنشآت الجديدة طبقًا للمواصفات المُعتمدة.
 

 

تابع مواقعنا