رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

شقيق قتيل عين شمس: كان بيدافع عن صديقه وصاحب محل البلايستيشن انتقم منه | صور

المجني عليه
حوادث
المجني عليه
الإثنين 18/يوليو/2022 - 09:35 م

أقدم صاحب محل بلايستيشن بمنطقة عين شمس بالقاهرة، على قتل شاب يبلغ من العمر 19 عاما ويدعى مايكل نبيل، مستخدمًا آلة حادة مقص، إثر نشوب مشاجرة بينهما، لمحاولة المجني عليه الدفاع عن صديقه الذي حاول اصطحاب أبناء عمومته من محل البلايستيشن محل الواقعة لمنزلهما.

لم يتقبل المتهم الذي يدعى إسلام تصرف صديق المجني عليه، الأمر الذي دفعه للاشتباك معه بالأيدي، ثم استل مقصا من داخل المحل، وانهال به على صدر المجني عليه، حتى تسبب له في جروح عميقة، ثم أخرج سلاحًا أبيض مطواة كان بحوزته وأثناء محاولته التهويش في وجه المجني عليه، طعنه طعنة غائرة أدت لمقتله.

تواصل القاهرة 24 مع شقيق المجني عليه، وقال إن مايكل توجه إلى محل بلايستيشن بشارع السلام بمنطقة عين شمس، في محاولة منه للدفاع عن صديقه الذي توجه للمحل لاصطحاب اثنين من أبناء عمومته أثناء ممارستهما اللعب على أجهزة الكومبيوتر، ومشاهدة أحدهما يبتاع بعض الأطعمة لصاحب المحل، وفور وصوله وبّخهما على فعلتهما، وأمرهما بترك الأجهزة والخروج بصحبته من المحل.

أضاف شقيق ضحية عين شمس، أن ذلك الأمر أوغر صدر المتهم صاحب المحل، لأنه سيعود عليه بخسارة الزبائن، بالإضافة إلى طريقة تحدث شقيقه مع الأطفال ومعاتبته لهم لتنفيذ أوامر صاحب المحل وإحضار الأطعمة له، وهو ما اعتبره المتهم إهانة لشخصه، فتوجه لشقيقه ووقعت بينهم مشادة كلامية، تحولت لتشابك بالأيدي ثم مشاجرة استل فيها المتهم آلة حادة مقص، وطعن بها المجني عليه عدة طعنات ثم طعنة بمطواة، أدت لنزيف حاد، نقل على إثره للمستشفى، ولم تفلح محاولات أطباء قسم الطوارئ في إنقاذ حياته، فلفظ أنفاسه الأخيرة متأثرًا بإصابته.

المجني عليه 

تلقت الأجهزة الأمنية بقسم شرطة عين شمس بلاغا من المستشفى، يفيد باستقبال أحد الأشخاص مصابًا بعدك طعنات في منطقة الصدر لافظًا أنفاسه الأخيرة.

تم نقل جثمان المجني عليه إلى مشرحة زينهم تحت تصرف النيابة العامة، التي أمرت بانتداب فريق من رجل الطب الشرعي لإجراء الصفة التشريحية للمجني عليه، والوقوف على سبب الوفاة، وتكليف المباحث بسرعة إنهاء التحريات حول الواقعة.

وتم القبض على المتهم وإحالته إلى جهات التحقيق بالقاهرة، التي أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات، في اتهامه بقتل شاب بمنطقة عين شمس.

المجني عليه
تابع مواقعنا