رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

بعد شائعة وفاة خالد زكي.. مادلين طبر: يجب تفعيل قانون شرطة السوشيال ميديا

مادلين طبر وخالد
فن
مادلين طبر وخالد زكي
الثلاثاء 19/يوليو/2022 - 10:20 ص

أعربت الفنانة مادلين طبر، عن حزنها الشديد بسبب انتشار شائعات الوفاة عن الفنانيين، خاصة بعد ما ظهرت العديد من الشائعات خلال الأيام القليلة الماضية عن وفاة صديقها الفنان خالد زكي، مشيرة إلى أنه يجب وضع قانون للحد من انتشار الشائعات.

وكتبت مادلين طبر، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: الحمدلله كلمت زميلي وصديقي خالد ذكي واطمنت عليه وهو زي الفل، والشائعة السخيفة لا أعلم ما الفايدة منها..علشان يعمل run على صفحته يفبرك أكاذيب؟.

مادلين طبر عبر انستجرام


وأضافت ماديلن طبر: لازم تفعيل قانون شرطة السوشال ميديا وتعقب مفبركي الأخبار والشائعات السياسية أولًا والفنية ثانيًا.. وحمدًا لله على السلامة يا شريك النجاح في مسلسلات كنا فيها معًا.. قلوب صغيرة.. الاختيار الصعب.. ومشوار امرأة.. نجم بأخلاقه وموهبته وحضوره.. كتب لك الله الصحة يا عزيزي خالد ذكي.

خالد زكي

وسبق وطمأن الفنان خالد زكي، جمهوره خلال تصريح لـ القاهرة 24، بعد انتشار شائعات وفاته قائلًا: أنا بخير وبطمن كل جمهوري عليا ودي شائعات ملهاش أي أساس من الصحة وزي شائعة إصابتي بالسرطان، وكالعادة الفنان معرض للشائعات طوال الوقت، وأنا سعيد باهتمام الجمهور وسؤاله عليا، ومبقتش عارف أقول إيه للناس اللي بتطلع الشائعات دي.

كما علق خالد زكي على شائعة إصابته بالسرطان، التي انتشرت خلال الفترة الماضية في تصريح لـ القاهرة24، قائلًا: دي شائعات سخيفة، وفيه ناس عمّالين يموتوا في الفنانين، زي الفنان عادل إمام ومحمود السعدني وصلاح عبد الله وأحمد بدير، مسابوش حد غير لما موتوه.. والحمد لله إننا كويسين.

تابع مواقعنا