رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

موعد عودة جثمان الصيدلي المصري المقتول بالسعودية | خاص

الصيدلي المصري المقتول
سياسة
الصيدلي المصري المقتول في السعودية
الثلاثاء 19/يوليو/2022 - 12:41 م

كشف مصدر دبلوماسي بالقنصلية المصرية العامة بالرياض، موعد عودة جثمان الصيدلي الذي لقى مصرعه إثر تعرضه لإطلاق نار من سعودية خلال الأيام الماضية، عقب إنهاء الإجراءات اللازمة، واستخراج شهادة وفاته.

وأوضح المصدر في تصريحاته لـ القاهرة 24، أنه سيُشحن جثمان الطبيب الصيدلي  أحمد حاتم إلى القاهرة في رحلة مصر للطيران رقم MS 650، والتي من المقرر أن تصل القاهرة في تمام الخامسة و40 دقيقة صباح غدًا الأربعاء.

حبس السيدة المتهمة بقتل الصيدلي المصري 

وفي وقت سابق، قررت جهات التحقيق السعودية حبس السيدة المتهمة بـ قتل الصيدلي المصري، الذي قُتل أثناء تأدية عمله بالمملكة، احتياطيًا على ذمة التحقيقات مع مراعاة التجديد له في الوقت القانوني المناسب.

واصطحبت قوات الأمن، السعودية السيدة المتهمة بقتل الصيدلي المصري، الذي قُتل أثناء تأدية عمله بالمملكة، إلى محل الواقعة لتمثيل الجريمة أمام الأجهزة الأمنية والقضائية.

ومن جانبها تواصلت السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الدولة للهجرة وشؤون المصريين بالخارج، مع أسرة الصيدلي المصري، مؤكدة ثقتها في الإجراءات القانونية بالمملكة العربية السعودية، كما طمأنت أسرة الصيدلي القتيل على اتخاذ كافة الإجراءات لضمان سرعة عودة الجثمان إلى أرض الوطن.

ويذكر أن الصيدلي المصري لقى مصرعه عقب إصابته بطلقات نارية من قبل إحدى السيدات، في السعودية، خلال تواجده بمقر عمله داخل صيدلية بمنطقة سكاكا الجوف بالمملكة العربية السعودية.

تابع مواقعنا