الخميس 30 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أول صورة لنقل جثمان الصيدلي المصري المقتول في السعودية| خاص

الصيدلي أحمد حاتم
حوادث
الصيدلي أحمد حاتم
الثلاثاء 19/يوليو/2022 - 08:23 م

كشفت مصادر مطلعة، كواليس إنهاء إجراءات خروج جثمان  الصيدلي أحمد حاتم، ابن محافظة المنوفية، والذي لقي مصرعه على يد سيدة سعودية إثر رفضه إعطائها دواء بالمخالفة لقانون اللوائح الطبية في المملكة العربية السعودية، ونقل الجثمان للعودة إلى مصر غدا.

شحن جثمان الصيدلي المصري أحمد حاتم المقتول بالسعودية

وقالت المصادر في تصريحات لـ القاهرة 24، إن السلطات السعودية قررت نقل جثمان الدكتور الصيدلي أحمد حاتم من مدينة الجوف اليوم إلى الرياض، تمهيدا لنقل الجثمان إلى مصر ليصل الساعة السابعة صباح غد الأربعاء.

وأوضح المصدر، أنه سيُشحن جثمان الطبيب الصيدلي  أحمد حاتم إلى القاهرة في رحلة مصر للطيران رقم MS 650، والتي من المقرر أن تصل القاهرة في تمام الخامسة و40 دقيقة صباح غدًا الأربعاء.

وحصل القاهرة 24 على أول صورة لشحن جثمان الصيدلي المصري أحمد حاتم، المقتول رميًا بالرصاص على يد سعودية

شحن جثمان الصيدلي المصري أحمد حاتم المقتول بالسعودية

الصيدلي أحمد حاتم

وأشار الملحق العمالي، إلى أن السفير  أصدر توجيهاته باستخراج وثيقة سفر عاجلة وإرسالها إلى مدينة سكاكا على متن أول طائرة مغادرة الرياض إلى مدينة سكاكا، فضلا عن شحن الجثمان على نفقة الدولة تقديرًا لظروف الوفاة، مضيفًا أن القنصلية العامة بالرياض تتابع  التحقيقات للحفاظ على جميع حقوق الصيدلي المتوفى.

كما يتابع مكتب التمثيل العمالي بالرياض مستحقات الصيدلي المتوفي المالية لدى جهة عمله ولدى التأمينات الاجتماعية، حيث تعد الوفاة من ضمن حوادث العمل والتي وقعت داخل مقر عمله ووقت دوامهم الرسمي.

حبس السيدة المتهمة بقتل الصيدلي المصري 

وكانت أطلقت سيدة سعودية النار على الصيدلي المصري وهو في داخل الصيدلية التي يعمل بها، لرفضه إعطائها دواء بالمخالفة لقانون اللوائح الطبية في المملكة العربية السعودية.

وفي وقت سابق، قررت جهات التحقيق السعودية حبس السيدة المتهمة بقتل الصيدلي المصري، الذي قُتل أثناء تأدية عمله بالمملكة، احتياطيًا على ذمة التحقيقات مع مراعاة التجديد له في الوقت القانوني المناسب.

واصطحبت قوات الأمن، السعودية السيدة المتهمة بقتل الصيدلي المصري، الذي قُتل أثناء تأدية عمله بالمملكة، إلى محل الواقعة لتمثيل الجريمة أمام الأجهزة الأمنية والقضائية.

 

تابع مواقعنا