رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

إصابة عامل إثر سقوطه من أعلى سقالة في الشرقية

انهيار سقالة - صورة
محافظات
انهيار سقالة - صورة أرشيفية
الأربعاء 20/يوليو/2022 - 02:55 م

استقبل مستشفى أولاد صقر المركزي في محافظة الشرقية، قبل قليل، عامل محارة في نهاية العقد الثالث من العمر، مصابًا بكسور في الفقرة الصدرية والفقرة القطنية الأولى، إثر تعرضه للسقوط من أعلى سقالة أثناء العامل في نطاق ودائرة مركز شرطة أولاد صقر.

المعلومات الأولية أفادت بأن المصاب من مركز صان الحجر في محافظة الشرقية، تعرض للإصابة أثناء العمل في أعمال المحارة في الطابق الثاني بأحد العقارات بنطاق ودائرة مركز شرطة أولاد صقر، فيما جرى نقله إلى مستشفى أولاد صقر المركزي، لتلقي الإسعافات الطبية والعلاج اللازم.

سقوط عامل من أعلى سقالة في أولاد صقر بالشرقية

البداية كانت بتلقي الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الشرقية، إخطارًا يفيد بشأن ما تبلغ بورود إشارة من مستشفى أولاد صقر المركزي، بوصول المدعو حسين. ف. م. ع، 27 عامًا، عامل محارة، مُقيم في قرية اللبشة التابعة لنطاق ودائرة مركز شرطة صان الحجر، مصابًا بكسر في الفقرة الصدرية الأخيرة، وكسر آخر في الفقرة القطنية الأولى.

بالانتقال والفحص تبين من التحريات الأولية وسؤال أسرة المصاب حدوث إصابته إثر سقوطه من علو؛ إذ سقط من الطابق الثاني أثناء عمله في محارة بناية تحت الإنشاء بنطاق مركز شرطة أولاد صقر، فيما تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت جهات التحقيق في مركز شرطة أولاد صقر لمباشرة التحقيقات.

تابع مواقعنا