رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

13 لاعبًا.. قائمة غيابات الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر

الأهلي - الزمالك
رياضة
الأهلي - الزمالك
الخميس 21/يوليو/2022 - 10:17 ص

يلتقي فريق الأهلي نظيره الزمالك، في المباراة التي تجمعهما، ضمن منافسات نهائي كأس مصر للموسم الماضي، مساء اليوم الخميس.

ويستضيف ستاد القاهرة الدولي، فريقي الأهلي والزمالك، في نهائي كأس مصر للموسم الماضي، 2021، والذي ينطلق في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الخميس.

ويمتلك فريقا الأهلي والزمالك، قائمة مطولة من الغيابات، قبل انطلاق المباراة المرتقبة، لحسم صاحب لقب كأس مصر، في النسخة التي تم تأجيلها من الموسم الماضي.

غيابات الأهلي أمام الزمالك

ويواجه الأهلي نظيره الزمالك، وهو يعاني بشكل كبير على مستوى مركز الجناح، حيث يغيب كلا من عمار حمدي ولويس ميكيسوني، بسبب الإصابات الطويلة التي يعاني منها الثنائي، وبيرسي تاو لعدم الجاهزية الفنية، إلى جانب حسين الشحات الذي سيخضع لعملية جراحية في الركبة، بالإضافة إلى غياب طاهر محمد طاهر الذي تعرض للإصابة مؤخرًا.

كما يغيب أيضًا عن صفوف الأهلي، محمود وحيد الظهير الأيسر للفريق بسبب الإصابة، إلى جانب أكرم توفيق، بسبب استمراره في أداء برنامجه التأهيلي، على خلفية إصابة الرباط الصليبي.

وإجمالا يفقد الأهلي جهود 7 لاعبين خلال نهائي كأس مصر، أمام الزمالك، مع وجود احتمالية لغياب محمد هاني في حال عدم تعافيه من الإصابة بشكل كامل، والتي أبعدته عن مباراة بيراميدز الماضية.

غيابات الزمالك أمام الأهلي

ويفقد الزمالك، خلال نهائي كأس مصر أمام الأهلي، جهود 6 لاعبين في المباراة، على رأسهم طارق حامد ومحمد أبو جبل بسبب عقوبة تجميد الثنائي، التي أقرها مجلس إدارة النادي الأبيض.

كما يغيب، ثنائي الهجوم، عمر السعيد بسبب الإصابة، بالإضافة إلى رازق سيسيه، الذي هرب وانقطع عن تدريبات الفريق الأبيض.

فيما يفقد الفارس الأبيض جهود ثنائي الشباب، سيف فاروق جعفر، ويوسف أسامة نبيه، بسبب الإصابة التي يعاني منها الثنائي.

كيف وصل الأهلي والزمالك لنهائي كأس مصر؟

وتأهل الأهلي إلى دور النهائي لبطولة كأس مصر المؤجلة من الموسم الماضي، بعد فوزه على حساب نظيره بتروجيت، بهدفين دون رد في نصف النهائي.

أما الزمالك، فقد حسم مقعده في نهائي كأس مصر بالفوز الذي حققه على حساب نظيره أسوان، بهدفين مقابل هدف.

تابع مواقعنا