الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كيروش يعتذر عن حضور حفل الكاف بسبب كورونا.. ويوجه رسالة لاتحاد الكرة

كارلوس كيروش مدرب
رياضة
كارلوس كيروش مدرب منتخب مصر السابق
الخميس 21/يوليو/2022 - 04:52 م

اعتذر البرتغالي كارلوس كيروش مدرب منتخب مصر الوطني السابق، عن حضور حفل جوائز الكاف 2022، الذي سوف يقام بالمغرب اليوم الخميس، وذلك بسبب إصابة بعض المقربين منه بفيروس كورونا.

وأشار إلى أن الفضل في ترشحه لهذه الجائزة، يعود إلى تولي تدريب منتخب مصر الوطني. 
 

وكتب كيروش عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر منذ قليل: شكرًا جزيلًا للاعبين وطاقم العمل وجماهير كرة القدم المصرية بأكملها، شكرا لك الرئيس أحمد مجاهد على هذه الفرصة، الآن كان شرفًا كبيرًا أن أترشح لجائزة الكاف لأفضل مدرب في العام 2022.


وأضاف كيروش: كان هذا ممكنًا بفضل دعم الجماهير المصرية وأحمد مجاهد، ولكن لسوء الحظ، لن أتمكن من حضور حفل جوائز كاف 2022 اليوم في الرباط؛ بسبب تفشي فيروس كورونا في عائلتنا.

وأتم مدرب منتخب مصر السابق: أتقدم بالتهنئة لجميع المرشحين والمشاركين في هذا الحفل المرموق الذي يحتفي بكرة القدم الإفريقية العظيمة، أراكم قريبا!


موعد الحفل

 

وينطلق مساء اليوم الخميس، الموافق 21 يوليو 2022، حفل جوائز الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف، حيث يشهد توزيع جائزة أفضل لاعب في إفريقيا للعام الحالي، بمنافسة شرسة بين الثنائي محمد صلاح نجم منتخبنا الوطني المحترف ضمن صفوف فريق ليفربول الإنجليزي، وساديو ماني لاعب منتخب السنغال وفريق بايرن ميونخ الألماني.

وأعلن الاتحاد الإفريقي، أن حفل جوائز الكاف الذي سيقام اليوم بدولة المغرب، سينطلق في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.

تابع مواقعنا