رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

لاوتارو مارتينيز يفوز بجائزة لاعب الموسم مع إنتر ميلان

لاوتارو مارتينيز
رياضة
لاوتارو مارتينيز
الخميس 21/يوليو/2022 - 04:53 م

فاز الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز لاعب فريق إنتر ميلان الإيطالي بجائزة أفضل لاعب في الفريق النيراتزوري عن الموسم الماضيP وذلك بعد تألقه بشكل مميز رفقة الفريق، حيث نجح في تسجيل عدد من الأهداف الحاسمة التي ساهمت في اقتناص النادي للمركز الثاني بترتيب الدوري الإيطالي خلف ميلان.

ونشر نادي إنتر ميلان، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، منذ قليل، صورة إعلان فوز لاوتارو بجائزة أفضل لاعب في الموسم مع الفريق، على مدار الموسم الماضي، والتي تقدم من جانب الراعي الرسمي للجائزة مع إنتر ميلان. 

وأظهر لاوتارو أداءً مميزًا مع الفريق على مدار الفترة الماضية خلال الموسم المنصرم مع إنتر ميلان؛ حيث نجح في المساهمة ببعض الأهداف، رفقة النيراتزوري، إلا أنه فشل في حصد لقب الدوري الإيطالي، بفارق نقاط قليلة عن إيه سي ميلان الذي استعاد اللقب.

تعادل إنتر مع موناكو

حسم التعادل الإيجابي مباراة إنتر ميلان ومنافسه فريق موناكو، بنتيجة هدفين لكل فريق، والتي أقيمت منذ أيام على ملعب باولو مازا، ضمن الفترة التحضيرية استعدادًا للموسم الكروي الجديد 2022-2023.

وسجل الهدف الأول في المباراة لصالح فريق موناكو اللاعب أليكسندر جولوفين في الدقيقة 7 من عمر الشوط الأول في المباراة، وأضاف وسام بن يدر الهدف الثاني في الدقيقة 30، وقلص فريق إنتر ميلان النتيجة عن طريق اللاعب، روبيرتو جاليارديني في الدقيقة 42، وتعادل في الدقيقة 60 عن طريق كريستان أسلاني، واستمرت المباراة على هذه النتيجة حتى نهايتها بالتعادل الإيجابي 2-2.

تابع مواقعنا