رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

حقيقة اهتمام بايرن ميونخ بالتعاقد مع كريستيانو رونالدو ولويس سواريز

كريستيانو رونالدو
رياضة
كريستيانو رونالدو
الجمعة 22/يوليو/2022 - 11:34 ص

كشفت تقارير صحفية، حقيقة اهتمام نادي بايرن ميونخ الألماني، بالتعاقد مع البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم فريق مانشستر يونايتد، والأوروجوياني لويس سواريز مهاجم أتلتيكو مدريد السابق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

كانت هناك بعض التقارير التي أشارت إلى أن كريستيانو رونالدو مهاجم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، يرغب في الرحيل عن الشياطين الحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، من أجل الانتقال إلى فريق يشارك في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وربطت بعض التقارير، النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، بارتداء قميص فريق بايرن ميونخ خلال الفترة المقبلة، وذلك مع رغبة النادي البافاري في ضم بديل للبولندي روبرت ليفاندوفسكي بعد انتقاله إلى برشلونة.

كما يبحث الأوروجوياني لويس سواريز عن فريق جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك بعد رحيله بشكل رسمي عن صفوف أتلتيكو مدريد الإسباني.

 

حقيقة اهتمام بايرن ميونخ بالتعاقد مع رونالدو وسواريز

وحسب صحيفة ‏بيلد الألمانية، فإن شائعات الاهتمام بالتعاقد مع البرتغالي كريستيانو رونالدو ولويس سواريز غير صحيحة، والفريق البافاري لن يتعاقد مع أيًا منهما خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

تعاقدات بايرن ميونخ الصيفية

وأعلن نادي بايرن ميونخ الألماني، تعاقده مع السنغالي ساديو ماني قادمًا من صفوف ليفربول الإنجليزي، المغربي نصير مزراوي من أياكس أمستردام الهولندي، وريان ‏جرافينبيرش من أياكس أمستردام الهولندي، بالإضافة إلى الهولندي ماتياس دي ليخت قادمًا من صفوف يوفنتوس الإيطالي، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، من أجل تدعيم صفوف الفريق استعدادًا للموسم الجديد.

تابع مواقعنا