رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

اختبار طبي لـ محمد شريف في مران الأهلي لتحديد مدة غيابه

محمد شريف
رياضة
محمد شريف
الجمعة 22/يوليو/2022 - 01:15 م

يخضع محمد شريف مهاجم فريق الأهلي، لاختبار طبي، قبل مباراة الجونة، التي تجمع بينهما ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز.


ويلتقي الأهلي مع نظيره الجونة، في المباراة التي تجمع بينهما ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز، مساء بعد غد الأحد، على ستاد الأهلي وي السلام.


فحص طبي لمحمد شريف لبيان مدة غيابه


ويجري محمد شريف، اختبار طبي مساء اليوم، قبل انطلاق تدريبات الفريق الأحمر التي يخوضها الأهلي استعدادًا لمباراة الجونة، من أجل تحديد حجم إصابة المهاجم ومدة غيابه عن المشاركة في المباريات.


ويواصل الفريق الأحمر تدريباته الجماعية، مساء اليوم الجمعة، دون أي راحة، من أجل الاستعداد لخوض مواجهته المرتقبة أمام الجونة، في مسابقة الدوري.

وتعرض محمد شريف للإصابة مساء أمس الخميس، في أثناء مشاركته في مباراة القمة أمام الزمالك في نهائي بطولة كأس مصر للموسم الماضي.


وخرج محمد شريف من مباراة الزمالك في الدقيقة 26 من عمر اللقاء، بعد إصابته على مستوى العضلة الضامة، ليحل حسام حسن بدلا عنه.

محمد شريف يكشف طبيعة إصابته 


وذكر محمد شريف في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24، مساء أمس، إنه تعرض لمزق في العضلة الضامة، خلال المباراة، وهو ما جعله لا يستطيع استكمال نهائي كأس مصر.


وخسر الأهلي، لقب كأس مصر للموسم الماضي 2021، لصالح غريمه التقليدي ومنافسه الأزلي، الزمالك، في المباراة التي انتهت بنتيجة هدفين لهدف للفريق الأبيض، وأقيمت على ستاد القاهرة الدولي.

تابع مواقعنا