الأحد 16 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مصرع فتاة إثر سقوط طوبة من عمارة سكنية تحت الإنشاء بالمحلة

جثة - أرشيفية
محافظات
جثة - أرشيفية
الجمعة 22/يوليو/2022 - 08:10 م

شهدت منطقة الشعبية بدائرة قسم ثان المحلة بمحافظة الغربية، مصرع فتاة في العقد الثالث من العمر عقب سقوط كمية من الطوب عليها من أعلى سطح عمارة سكنية تحت الإنشاء أثناء مرورها أسفلها.

مصرع فتاة سقطت عليها طوبة 

تلقى اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية، إخطارا من مأمور قسم ثان المحلة الكبرى، بورود بلاغ يفيد مصرع فتاة متأثرة بإصابتها، إثر سقوط طوبة عليها حال مرورها أسفل برج تحت الإنشاء.

 

نزيف داخلي وكسر بالجمجمة 

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية إلى مكان الواقعة، وتبين من خلال فحص الجثة أنها لفتاة تدعى تحية رضا سعيد بلال 25 سنة، ومقيمة بمنطقة عزبة أبو دراع، لفظت أنفاسها الأخير نتيجة إصابتها بنزيف جراء سقوط طوبة من برج تحت الإنشاء، وتم نقل الجثة لمستشفى المحلة العام.

تقرير مفتش الصحة 

وبتوقيع الكشف الطبي على الجثة بمعرفة مفتش الصحة، أفاد بوجود كسر بعظام الجمجمة، وأن سبب الوفاة هبوط حاد بالدورة الدموية والتنفسية ولا توجد شبهة جنائية.

وكانت إدارة البحث الجنائي قد كلفت بالتحري ظروف وملابسات الواقعة، عقب تحرير محضر بالحادث، والعرض على النيابة العامة التي صرحت بدفن الجثة لعدم وجود شبهة جنائية في الواقعة.

وفي وقت سابق، لقت طفلة مصرعها إثر سقوطها في حفرة ترعه مغطاة بمنطقة منشية البكري بدائرة قسم ثان المحلة بمحافظة الغربية وجرى انتشال الجثة بمساعدة الأهالي بالتنسيق مع قوات الإنقاذ النهري.

 

تابع مواقعنا