الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أبو تريكة يُحيي ذكرى ثابت البطل ويسرد آخر موقف لهما قبل وفاته بيوم (صورة)

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 12/فبراير/2019 - 12:36 م

أحيا نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق والمحلل الكروي الحالي، محمد أبو تريكة، ذكرى رحيل كابتن الأهلي ومدير كرة القدم الراحل، ثابت البطل، والذي تحل بعد الغد.

وكتب أبو تريكة عبر حسابه الرسمي على تويتر: “رحل الكابتن ثابت البطل، ومازالت ذكراه يُحيها عشاقه من كل مكان، بعدما جسد بتاريخه ومبادئه اسطورة خالدة بين جدران النادي الأهلي، جعلته راسخًا شامخًا في قلوب الجماهير بعدما رحل”.

وسرد نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق، الموقف الأخير للكابتن ثابت البطل قبل وفاته بيوم، قائلًا: “وصدق حين قال قبل وفاته بيوم واحد عن سبب تواجده في النادي وهو مريض: لو مشيت من هنا اتعب اكتر”.

تغريدة أبو تريكة

يُذكر أن ثابت البطل ولد في 16 سبتمبر 1953، في مدينة الحوامدية، ولعب للنادي الأهلي ومنتخب مصر وحقق العديد من الإنجازات التي من أشهرها، مساهمته مع المنتخب المصري لكرة القدم في الفوز ببطولة كأس الأمم الأفريقية عام 1986، والفوز مع الاهلي بعدد كبير من بطولات الدوري والكأس، كان ضمن قائمة منتخب مصر المشارك في كأس العالم 1990 في إيطاليا.

البطل قضى مع الأهلي 17 موسم كحارس مرمى، واقترن اسمة بكثير من الإنجازات كحارس مرمى ومديرًا للكرة للنادي بعد اعتزاله عام 1991، وتوفى في فجر الإثنين 14 فبراير 2005 متأثرًا بمرض سرطان البنكرياس.

تابع مواقعنا