رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

لاعبو الزمالك يودعون طارق حامد قبل الرحيل إلى اتحاد جدة

لاعبو الزمالك يودعون
رياضة
لاعبو الزمالك يودعون طارق حامد
السبت 23/يوليو/2022 - 05:44 م

حرص لاعبو الزمالك على توديع زميلهم في الفريق الأبيض طارق حامد لاعب وسط الفريق وذلك بعد انتهاء أزمته مع الزمالك عقب انتهاء تعاقده والسماح له بالرحيل عن الفريق الأبيض.

لاعبو الزمالك يودعون طارق حامد 

وينضم طارق حامد خلال الساعات المقبلة، إلى معسكر فريق اتحاد جدة السعودي في النمسا، في إطار الاستعداد للموسم الجديد وذلك بعد توقيع اللاعب في الفترة الماضية مع طارق حامد ليصبح لاعبا في صفوف فريق اتحاد جدة.

ونشر لاعبو الزمالك صورة تجمعهم لطارق حامد وتيشرته رقم 3 التي كان يرتديها في الزمالك على مدار السنوات الماضية وتم التقاط صورة جماعية وهم داخل غرفة خلع الملابس قبل مران اليوم.

وكان  مرتضى منصور رئيس الزمالك قد كشف أن الثنائي محمد أبو جبل وطارق حامد قدما اعتذار رسمي عن ما حدث منهم وأنه تم خصم ما يقرب من 8 مليون ونصف المليون من مستحقات طارق حامد علي ما فعله لكي يسمح له بالرحيل عن الفريق الأبيض والانضمام إلى اتحاد جدة السعودي.

وأضاف منصور: محمد أبو جبل تم خصم 2 مليون جنيه من مستحقاته وشراء المتبقي من عقد بما يقارب 4 مليون جنيه لتصل إلى ما حصلنا عليه حوالي 14 مليون ونصف المليون جنيه فنحن لا نهدر المال العام.

ويستعد الزمالك لمواجهة فريق سموحة غدا الأحد في الجولة 26 من مسابقة الدوري الممتاز والذي يتصدره الأبيض برصيد 57 نقطة في المركز الأول بينما ينافسه بيراميدز صاحب المركز الثالث برصيد 53 نقطة والأهلي في المركز الثالث برصيد 48 نقطة وله مباراتين مؤجلتين.

 

تابع مواقعنا