رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

السيطرة على حريق شقة سكنية في الهرم

حريق - أرشيفية
حوادث
حريق - أرشيفية
السبت 23/يوليو/2022 - 08:15 م

تمكنت قوات الحماية المدنية بالجيزة، من السيطرة على حريق اندلع داخل شقة سكنية في شارع المصرف بمنطقة الهرم، وذلك دون وقوع أي إصابات.

السيطرة على حريق شقة سكنية بالهرم 

ودفعت قوات الحماية المدنية، بـ3 سيارات إطفاء، وسيارة إسعاف، وتم فرض كردون أمني بموقع الحريق؛ لحين انتهاء أعمال السيطرة عليه وإخماده، ومنع امتداده للشقق المجاورة.

تعود تفاصيل الواقعة، إلى تلق غرفة عمليات شرطة النجدة، بلاغًا يفيد بنشوب حريق داخل شقة سكنية شارع المصرف بمنطقة الهرم .

وانتقلت قوات الحماية المدنية، مصحوبة بـ 3 سيارات إطفاء، وتم فرض كردون أمني، والسيطرة على الحريق دون وقوع أي إصابات.

وانتقل فريق من جهات التحقيق، لمعاينة الشقة السكنية المحترقة في الهرم ؛ بعد السيطرة على النيران، لمعرفة ملابسات الواقعة، وسماع شهادة الشهود.

حريق على شريط السكة الحديد بمنطقة البدرشين 

من ناحية أخرى، تمكنا محمد رفاعي قائد قطار الواسطى، ومساعده أحمد سيد من إيقاف رحلتهم بقطار رقم 187 روسي ثالثة تهوية خط أسوان - القاهرة، بعد نشوب حريق بالقرب من شريط السكة الحديد.

وأوضح مصدر بالسكة الحديد خلال تصريحات لـ القاهرة 24، أنه خلال مسير قطار رقم 187 فوجئ قائد القطار ومساعده بنشوب حريق بالحشائش المتواجدة حول قضبان السكة الحديد.

وأشار المصدر، إلى أن الحريق نشب في الكيلو 30/500 في المنطقة الواقعة بين محطتي البدرشين والحوامدية خلال مسير القطار إلى محطة القاهرة.

وأكد المصدر أن قائد القطار أبلغ المراقبة المركزية لحجز القطارات، وتم السيطرة على الحريق بواسطة قائد القطار ومساعده والعمل على استئناف مسير حركة القطارات مرة أخرى.

تابع مواقعنا