رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

أحمد ماهر: المنتج اللي بيعجبه واحدة بيخليها بطلة.. وكل من هب ودب بيمثل

أحمد ماهر
فن
أحمد ماهر
السبت 23/يوليو/2022 - 10:32 م

كشف الفنان  أحمد ماهر عن رأيه بوضع مهنة التمثيل حاليًا، مشيرًا إلى أنها أصبحت مهنة من لا يعمل وأصبح هناك فنانين بالواسطة.

وقال أحمد ماهر في تصريح لـ القاهرة 24: التمثيل أصبح مهنة من لا يعمل، وهناك انفلات كبير في المجال ويوجد محسوبية والبعض يشارك في أعمال فنية بسبب علاقاته الشخصية، معقبًا: أي منتج عجبته واحدة بيشغلها ويشهرها وبتبقى بطلة.. وكل من هب ودب بيطلع على التلفزيون.

وواصل أحمد ماهر: البعض يحاول تخريب مهنة التمثيل ويجب أن نتخذ إجراء ضد هؤلاء الأشخاص للحفاظ على أصول المهنة؛ وأتمنى حماية أبناء المهنة الحقيقيين.

وعن مشاركته في مسلسل منعطف خطر بالتعاون مع باسل خياط وريهام عبدالغفور، قال أحمد ماهر: سعيد\ بالنجاح الذي حققه منعطف خطر وهذا من فضل ربي؛ لأنني دائمًا أبحث عن مساحة جديدة لاكتشاف موهبتي.

وأكد أحمد ماهر، حرصه الشديد في اختيار أعمال فنية قيّمة وتناسب كل أفراد الأسرة ولا يوجد بها أي مشاهد أو ألفاظ خادشة للحياء.

مسلسل منعطف خطر

وعلى جانب آخر، حقق مسلسل منعطف خطر نجاحا كبيرا منذ عرض أولى حلقاته على إحدى المنصات الإلكترونية، وضم عدد كبير من الفنانين، أبرزهم ريهام عبد الغفور، باسم سمرة، آدم الشرقاوي، ومن تأليف محمد المصري. 

تابع مواقعنا