الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محافظ الغربية يتابع حملات نظافة وتجميل مكثفة بكفر الزيات |صور

الأحد 24/يوليو/2022 - 09:09 ص

تابع الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية جهود الوحدات المحلية بمركز ومدينة كفر الزيات في تجميل مداخل المدن والقرى إلى جانب تكثيف أعمال النظافة ورفع المخلفات بشكل دوري من الطرق الرئيسية والفرعية حيث قامت رئاسة مركز ومدينة كفر الزيات تحت إشراف الأستاذ عادل داوود رئيس المدينة، بحملة نظافة وتجميل مكبرة، تم خلالها تنظيف ورفع كفاءة  “كوبري الدلجمون، الطرق العامة من أول منطقة السرايا حتى نفق الدلجمون، شارع البحر، طريق الجزيرة، طريق جسر النيل، الطرق العامة بقريتي دلبشان، وأبو الغر كورنيش النيل والشوارع المحيطة به، شارع الجيش، المطافئ والسينما القديمة”.

رفع الأتربة والقمامة 

وفي ذات السياق قام عمال المركز برفع القمامة والأتربة من أماكن التجميع في “قرية مشله، قرية كفور بلشاي، قرية إبيار، الدلجمون، دلبشان”. 

صيانة أعمدة الإنارة 

كما قام عمال قسم الإنارة بصيانة أعمدة الإنارة بمنطقة الجرن والعوضي بقرية الدلجمون، قرية إبيار، قرية كفر العرب، في حين قام عمال قسم المتنزهات بتنظيف وري الزراعات بالأحواض وتقليم وتهذيب الأشجار وغسيل الأرصفة والميادين ورش الشوارع بسيارات الرش ودهان البلدورات.

وفي وقت سابق، قرر مجلس مدينة كفر الزيات  بمحافظة الغربية، حظر إقامة أي سرادقات للعزاء أو الأفراح والاحتفالات في الشوارع العامة، إلا بعد الحصول على تصريح مسبق من مجلس المدينة، لعدم إعاقة الطريق العام وحركة المرور والمارة بالشارع، بعد تعدد شكاوى المواطنين بالمدينة من تكرار ذلك.

حملات نظافة وتجميل مكثفة بكفر الزيات بالغربية 
حملات نظافة وتجميل مكثفة بكفر الزيات بالغربية 

وناشد، رئيس مدينة كفر الزيات أصحاب محلات الفراشة، بعدم إقامة أي سرادق عزاء أو أفراح أو افتتاح محلات أو أي مناسبات بالشارع العام، إلا بتصريح مؤقت لمدة يوم واحد من مجلس مدينة كفر الزيات أو الوحدات المحلية بالقرى

تابع مواقعنا