رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

شوبير: ثنائي أجنبي في طريقه لمغادرة الأهلي.. وأسباب نفسية تقرب بانون من الرحيل

بدر بانون
رياضة
بدر بانون
الأحد 24/يوليو/2022 - 10:09 ص

قال الإعلامي أحمد شوبير، إن هناك أنباء تفيد بسعي نادي النصر السعودي لجس نبض المالي أليو ديانج، لاعب خط وسط الأهلي، بشأن إمكانية انضمامه للفريق السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

صورة غير واضحة 

وفي تصريحات إذاعية، أشار شوبير إلى أن الصورة ليست واضحة حتى الآن، حول ما إذا كان الأهلي سيقوم بالتفريط في خدمات ديانج أم لا.

رحيل مؤكد لثنائي أجنبي 

وأضاف شوبير، أن الأمر المؤكد هو رحيل 2 من لاعبي الأهلي الأجانب عن صفوف الفريق الأحمر في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

وأشار إلى أن: شخصيات مغربية كشفت له أن المدافع المغربي بدر بانون في طريقه للرحيل عن الأهلي، مضيفًا أن هناك أمور نفسية على ما يبدو تمنع بانون من الاستمرار مع الأهلي، وذلك وفق ما نقله شوبير عن الشخصيات المغربية التي تحدث معها مؤخرًا.

 

وأردف شوبير بأن: هناك أنباء تفيد بأن نادي قطر القطري، عاود فتح خطوط الاتصال مع المدافع المغربي بدر بانون لضمه لصفوف خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

وتجدر الإشارة إلى أن فريق النادي الأهلي، يستعد لمواجهة الجونة الليلة في إطار الجولة الـ 26 لبطولة الدوري الممتاز، وكان الفريق الأحمر قد خسر قبل أيام لقب كأس مصر، وذلك عقب سقوطه أمام الزمالك في المباراة النهائية للبطولة بنتيجة  2-1 ليتوج الفريق الأبيض بلقبه رقم 28 في بطولة كأس مصر.

 

تابع مواقعنا