رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

اليوم.. طرح كراسة شروط وحدات كاملة التشطيبات بمشروع عصفور الجنة

المشروع
اقتصاد
المشروع
الأحد 24/يوليو/2022 - 02:19 م

بدأت اليوم وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية ممثلة في الجهاز المركزي للتعمير، اليوم الأحد طرح كراسة الشروط لعدد 127وحدة سكنية بمشروع عصفور الجنة بأكتوبر.

وتطلب كراسة الشروط نظير سداد مبلغ 305 جنيها، من خلال عنوان الجهاز وتحديدا بالمجتمع السكنى الجديد غرب الأوتوستراد بجوار مساكن أطلس -المشروع الأمريكي بحلوان، اعتبارا من اليوم الأحد الموافق24/7/2022، علي أن تكون المعاينة يوميًا عدا يوم الجمعة بموقع المشروع بمدينة 6 أكتوبر.

وكان الجهاز المركزي للتعمير أعلن عن طرح 127 وحدة من المشروع جاهزة الاستلام  وكاملة التشطيبات فى مشروع عصفور الجنة وتقع الوحدات المطروحة بالقطعة رقم 75 جنوب الأحياء بمدينة السادس من أكتوبر، والتي يبدأ الحجز بها رسميًا اعتبارًا مـن 31/7/2022.

شروط التخصيص

  • يتم سداد 10% كجدية حجز عند التقدم بطلب الحصول على الوحدة السكنية.
  • يتم سداد دفعة تخصيص 15٪ خلال أسبوع من سداد جدية الحجز.
  • يتم سداد دفعة استلام 25٪ خلال شهرين من سداد جدية الحجز.
  • الـ 50% المتبقية يمكن تقسيطها على أقساط شهرية لمدة 5 سنوات / 10 سنوات / 15 سنة، وفقا لإمكانيات ورغبة العميل بفائدة تعادل 7% سنويا.
  • يتم منح العميل خصم 3% في حالة السداد الفوري.

وقد أعلن صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، في وقت سابق عن تجهيز لطرح مرحلة جديدة من وحدات سكن لكل المصريين، والمقرر لها خلال الفترة القريبة المقبلة، ويتضمن الطرح الجديد وحدات سكنية مختلفة المساحات وتصل لـ90 مترًا مربعًا، وجاهزة للتسليم الفوري.

وتطرح وزارة الإسكان وحدات سكنية في محافظات الوجه البحري والصعيد ويصل سعر الوحدة 207 آلاف جنيه لشقق الوجه البحري، و194 ألف جنيه لوحدات محافظات الوجه القبلي، بدون حصة في الأرض، بخلاف مبلغ الصيانة بنسبة 5% من سعر البيع لا ترد ولا تسترد.

تابع مواقعنا