رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

تقارير سعودية: النصر يصرف النظر عن التعاقد مع أليو ديانج بعد ضم جوستافو

أليو ديانج
رياضة
أليو ديانج
الأحد 24/يوليو/2022 - 07:05 م

كشفت تقارير صحفية سعودية، أن نادي النصر صرف النظر عن التعاقد مع الدولي المالي أليو ديانج، لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك بعد ضم جوستافو.

النصر يضم لويس جوستافو

وأعلن نادي النصر اليوم الأحد، تعاقده بشكل رسمي مع البرازيلي لويس جوستافو، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، قادمًا من صفوف فنربخشة التركي.

وكانت هناك بعض التقارير التي أشارت إلى أن رودي جارسيا المدير الفني لفريق النصر السعودي، طلب التعاقد مع المالي أليو ديانج من صفوف الأهلي، وذلك بعدما أشاد بالمستوى الذي قدمه اللاعب أمام الزمالك في نهائي كأس مصر.

النصر يصرف النظر عن التعاقد مع أليو ديانج

وبحسب صحيفة سبورت السعودية، فإن رودي جارسيا المدير الفني لفريق النصر السعودي، فضل التعاقد مع لويس جوستافو، عن ضم أليو ديانج خلال الفترة المقبلة.

وأوضحت الصحيفة، أن جوستافو سينضم إلى معسكر العالمي في مارابيا عقب الخضوع للفحوصات الطبية خلال الساعات القليلة المقبلة.

بيان التعاقد مع جوستافو

ونشر نادي النصر عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، إعلان التعاقد مع لويس جوستافو، حيث قال: يصل النجم البرازيلي لويس جوستافو عصر اليوم إلى إسبانيا لإجراء الفحوصات الطبية، حيث اتفقت إدارة نادي ‎النصر معه على تمثيل الفريق لمدة موسم مع خيار التمديد لموسم ثاني، وذلك في صفقة انتقالٍ حرّ، قادمًا من نادي فناربخشة التركي.

تابع مواقعنا