رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

موعد مباراة الأهلي المقبلة أمام مصر المقاصة في الدوري الممتاز

فريق الأهلي
رياضة
فريق الأهلي
الإثنين 25/يوليو/2022 - 08:28 ص

يلتقي النادي الأهلي في المباراة المقبلة ضمن منافسات الدوري الممتاز بنظيره فريق مصر المقاصة بالجولة الـ 27، بعدما تخطى منافسه الجونة بثنائية دون رد.

موعد مباراة الأهلي المقبلة

ويلتقي الأهلي مع نظيره فريق مصر المقاصة، بعد غد الأربعاء في تمام التاسعة مساءً، على ملعب الكلية الحربية، في مباراة ضمن منافسات الجولة الـ 27 من مسابقة الدوري الممتاز.

وتذاع مباراة الأهلي أمام مصر المقاصة، في منافسات الجولة المقبلة من الدوري الممتاز، عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس، الناقل الحصري للمسابقات المحلية، بتعليق مؤمن حسن.

ويدخل الأهلي مباراته المقبلة بحثًا عن تحقيق الفوز دون عنه أمام مصر المقاصة، من أجل الحفاظ على آماله في التتويج بلقب الدوري الممتاز في نهاية الدوري الممتاز، حال فوزه بجميع مبارياته المتبقية.

نتيجة مباراة الأهلي والجونة

وانتهت مباراة الأهلي والجونة بهدفين دون رد للمارد الأحمر، وتقدم رامي ربيعة بالهدف الأول للنادي الأهلي في الدقيقة 73، ثم وقع علي معلول على الهدف الثاني في الدقيقة 78 من ضربة جزاء.

ترتيب الأهلي في الدوري الممتاز

ورفع الأهلي رصيده إلى النقطة 51 في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الممتاز، فيما ظل فريق الجونة بالمركز الـ 14 برصيد 26 نقطة، ويتبقى للمارد الأحمر مباراتين مؤجلتين أمام كل من المقاولون العرب والإسماعيلي.