رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

خطوة جديدة من مانشستر يونايتد للإبقاء على كريستيانو رونالدو

كريستيانو رونالدو
رياضة
كريستيانو رونالدو
الأحد 24/يوليو/2022 - 08:48 م

كشفت تقارير صحفية، اليوم الأحد، عن خطوة جديدة من قبل إدارة مانشستر يونايتد للإبقاء على الدولي البرتغالي، كريستيانو رونالدو، داخل أسوار أولد ترافورد حتى عام 2024.

وكانت تقارير صحفية ذكرت الأسبوع الماضي، أن رونالدو أبلغ إدارة فريقه برغبته في المغادرة هذا الصيف، وهو الأمر الذي رفضه مانشستر يونايتد لاسيما وأن عقده ما يزال ساريا لموسم إضافي.

غياب كريستيانو رونالدو عن قائمة مانشستر يونايتد

ونشر النادي الإنجليزي في بيان رسمي عبر موقعه الإلكتروني، قائلًا: لن يكون كريستيانو رونالدو في المجموعة التي تغادر إلى تايلاند، حيث مُنح إجازة إضافية للتعامل مع مشكلة عائلية، أما أندرياس بيريرا حصل على استراحة بعد مجهوداته الأخيرة في البرازيل مع فريق فلامينجو.

خطوة جديدة للإبقاء على رونالدو

وبحسب صحيفة الميرور، فإن مانشستر يونايتد يريد تجديد عقد كرستيانو رونالدو والسماح له بالخروج على سبيل الإعارة هذا الموسم ليحقق رغبته باللعب بدوري أبطال أوروبا.

يذكر أن كريستيانو رونالدو انضم إلى مانشستر يونايتد، قادمًا من يوفنتوس الإيطالي، من دون الإعلان عن القيمة المادية أو مدة العقد حتى الآن، ولكن قدرت الصحافة صفقة انتقال رونالدو بقيمة 28 مليون يورو.

وجاء رونالدو إلى قلعة أولد ترافورد في الانتقالات الصيفية الماضية بعد ترحيب فريق يوفنتوس ببيعه في رحلة لإعادة أذهان جماهير عملاق مانشستر إلى العصر الذهبي الذي كان يقوده البرتغالي أيضًا.

تابع مواقعنا