رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

العثور علي طفلة حديثة الولادة ملقاة بجوار مزلقان السكة الحديد بأسوان

الطفلة حديثة الولادة
محافظات
الطفلة حديثة الولادة
الإثنين 25/يوليو/2022 - 09:45 ص

عثر أهالي قرية المحاميد، بمركز إدفو شمال محافظة أسوان، صباح اليوم الإثنين، على طفلة حديثة الولادة ملقاة بجوار شريط السكة الحديد داخل القرية، وعلى الفور تم إخطار الجهات الأمنية حول الواقعة لاتخاذ الإجراءات اللازمة حيالها.

العثور على طفلة حديثة الولادةبأسوان


تعود تفاصيل الواقعة، عندما تلقى مأمور مركز شرطة إدفو بلاغا من الأهالي، يفيد بالعثور على طفلة حديثة الولادة ملقاه أمام شريطة السكة الحديد تحديدًا عند منطقة اللديد بقرية المحاميد التابعة لدائرة المركز، حيث أن الأهالي بعد أداء صلاة الفجر بالمسجد الموجود بالقرية، وجدوا طفلة رضيعة ترتدي ثياب من اللونين الأحمر والأبيض ملقاة على الأرض ويعلو صوت بكاءها.

ايداع الطفلة بحضانة مستشفي ادفو 

وعلى الفور توجه الأهالي بقرية المحاميد لإنقاذ حياة الطفلة، وتمت إجراءات تسليمها إلى مركز الشرطة وتحرير محضر بالواقعة، ثم إيداعها  بحضانة مستشفي ادفو العام، وذلك لتلقي الرعاية الطبية لها.

وانتقلت الجهات الأمنية إلى مكان الواقعة للمعاينة وإجراء التحريات اللازمة، وتفريغ الكاميرات المتواجدة بجوار المكان التي تم العثور عليها فيه؛ للوصول للشخص الذي ألقاها بهذا الشكل والوصول إلى الحقيقة كاملة ومعاقبة المتهمين.

 

وفي سياق آخر، شهد طريق أبو سمبل جنوب محافظة أسوان، مساء أمس الأحد، وقوع حادث انقلاب سيارة ربع نقل؛ ما أسفر عن إصابة 4 أشخاص ومصرع آخر، وعلى الفور توجهت سيارات الإسعاف لنقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج، والجثة إلى المشرحة.