الجمعة 01 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كان بيدوس على وشها بغِل.. صديق زوج شيماء جمال يكشف حالة القاتل أثناء ارتكاب الجريمة | تحقيقات

المتهمين بقتل الإعلامية
حوادث
المتهمين بقتل الإعلامية شيماء جمال
الإثنين 25/يوليو/2022 - 04:54 م

قال إبراهيم الغرابلي، المتهم الثاني في قضية مقتل الإعلامية شيماء جمال أمام جهات التحقيق، إن القاضي صديقه زوج المذيعة  شيماء جمال، خشي أن تجمع المجني عليها مبالغ مالية من المتقاضين جهة عمله، في الدعاوى المنظورة أمامه كقاضٍ بمجلس الدولة، كما خشي أن تكون لديها نسخة أخرى من أوراق القضايا محل عمله، مشيرا إلى أن هذا الأمر كان من ضمن الدوافع وراء ارتكابه جريمة القتل.

تحقيقات مقتل المذيعة شيماء جمال

وأوضح المتهم الثاني أن قاتل شيماء جمال كان في حالة هياج أثناء ارتكاب الجريمة، حيث شاهده يضغط على وجه المجني عليها  بطريقه كلها غل، مشيرا إلى أن المتهم أخذ دقيقة ضاغطا بيده وركبته على وجهها.

وتابع المتهم الثاني في اعترافاته أمام جهات التحقيق، بأن القاضي أيمن حجاج طلب منه أن يمسك قدميها، متابعا: أنا حاولت أنفذ كدا لما طلب مني، بس مستحملتش الموقف فبعد ثانية أو ثانيتين، قمت جريت وهو جري ورايا عشان يهديني.

 

وتابع صديق قاتل المذيعة شماء جمال: القاضي كان مسافر الغردقة لأنه شغال في الغردقة، ولما رجع قعدت معاه وبعد كده رحنا شفنا المزرعة، وعجبته وقالي تمام وكمل باقي التشطيب وكلمنا الراجل صاحب المزرعة، واسمه الحاج عامر عشان يبعتلنا العقود نمضيها، وبالفعل جت العقود مع ابن الحاج عامر، وجالنا عند المزرعة والمستشار أيمن مضى نسختين من العقد، وابن صاحب المزرعة خد نسخة، والمستشار أيمن خد نسخة وإدهاني قالي خليها معاك، ومشينا وقالي قابلني على قهوة في المهندسين بالليل.

وقررت الدائرة السادسة بمحكمة جنايات الجيزة في وقت سابق، تأجيل أولى جلسات محاكمة المتهمين أيمن حجاج، وحسين الغرابلي، محبوسين احتياطيًا في قضية اتهامهما بارتكاب جريمة قتل المذيعة شيماء جمال عمدًا مع سبق الإصرار لجلسة 13 أغسطس المقبل.

تابع مواقعنا