رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

مزق في العضلة الخلفية.. الإصابة تنهي موسم عمرو السولية مع الأهلي

عمرو السولية
رياضة
عمرو السولية
الإثنين 25/يوليو/2022 - 03:44 م

أنهت الإصابة موسم عمرو السولية مع النادي الأهلي، إذ أثبتت الأشعة التي خضع لها لاعب الوسط، إصابته بمزق في العضلة الخلفية، وذلك عقب تعرضه للإصابة خلال مباراة الجونة أمس الأحد، وهو اللقاء الذي انتهى بفوز المارد الأحمر بهدفين دون رد. 

وعلم القاهرة 24 أن السولية، يحتاج إلى فترة علاج لمدة شهر على الأقل مما يعني صعوبة لحاقه بمباريات الموسم الحالي مع الأهلي، حيث ينتهي الدوري في 30 أغسطس المقبل. 

الإصابات تهدد مشوار الأهلي 

وضربت الإصابات المختلفة لاعبي الأهلي الفترة الأخيرة، في ظل خوض اللاعبين العديد من المباريات محليًا وقاريًا ودوليًا، دون الحصول على فترات راحة مناسبة، لاسيما في ظل تلاحم المواسم بالكرة المصرية. 

ويفتقد الأهلي لخدمات كل من محمد شريف وحسين الشحات حتي نهاية الموسم، علاوة على شكوى أكثر من لاعب من الإجهاد والإصابات العضلية المختلفة. 

الأهلي يستأنف تدريباته استعدادًا لمصر المقاصة 

ويستأنف الأهلي تدريباته اليوم الاثنين، وذلك استعدادًا لمواجهة مصر المقاصة المحدد، بعد غد الأربعاء في تمام التاسعة مساءً، على ملعب الكلية الحربية، في مباراة ضمن منافسات الجولة الـ 27 من مسابقة الدوري الممتاز.

وتذاع مباراة الأهلي أمام مصر المقاصة، في منافسات الجولة المقبلة من الدوري الممتاز، عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس، الناقل الحصري للمسابقات المحلية، بتعليق مؤمن حسن.

ويدخل الأهلي مباراته المقبلة بحثًا عن تحقيق الفوز دون عنه أمام مصر المقاصة، من أجل الحفاظ على آماله في التتويج بلقب الدوري الممتاز في نهاية الدوري الممتاز، حال فوزه بجميع مبارياته المتبقية.