رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

تجديد حبس 19 شخصا في اشتباكات شاطئ النخيل بغرب الإسكندرية

شاطئ النخيل بالإسكندرية
محافظات
شاطئ النخيل بالإسكندرية
الإثنين 25/يوليو/2022 - 05:52 م

أصدرت جهات التحقيق المعنية في العامرية، غربي محافظة الإسكندرية، اليوم الإثنين، قرارًا بتجديد حبس 19 متهما من العاملين بجمعية 6 أكتوبر من جهة ومستأجري الشاطئ والعاملين في النادي من جهة أخرى، لمدة 15 يومًا على ذمة التحقيق، وذلك على خلفية الاشتباكات التي وقعت بينهم داخل شاطئ النخيل، وإصابة أحد العاملين في الجمعية بطلق ناري واشتعال النيران في أحد مباني النادي.

حبس 19 شخصا في اشتباكات شاطئ النخيل 

وجاء قرار الحبس في القضية التي تحمل رقم 487 / 15184 لسنة 2022 جنايات عامرية أول، أن الحبس تضمن 13 عاملًا بجمعية 6 أكتوبر، و6 من المستأجرين والعاملين بالنادي، كما تم التحفظ على الأسلحة المستخدمة في الاشتباكات وهي عبارة عن 2 بندقية خرطوش، وطبنجة و9 أحرازـ بالإضافة إلى أعيرة نارية.

التحفظ على الأحراز

وقررت جهات التحقيق إرسال الأحراز إلى خبراء الأدلة الجنائية للفحص والإفادة، بالإضافة إلى التحفظ على سيارة خاصة جرى تحطيمها بمعرفة أحد العاملين في الجمعية باعتبار أنها مملوكة لأحد المستأجرين، بينما تم ارسال استعلام عن الطبنجة، والمقيدة ب الحرز رقم 8 من مديرية أمن سوهاج، لمعرفة إذا كانت مرخصة من عدمه.

تفريغ كاميرات المراقبة 

كما أمرت جهات التحقيق بتفريغ كاميرات المراقبة وإرسال نسخة إلى قسم المعمل الفني للفحص، وقت وقوع الاشتباكات، فيما جرى استصدار أمر بضبط وإحضار رئيس الجمعية، باعتباره متهما في القضية.

بلاغ لمديرية أمن الإسكندرية 

وتعود الواقعة إلى تلقي اللواء محمود أبو عمرة، مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من قسم شرطة العامرية ثان، يفيد بوقوع اشتباكات بين كل من العاملين بجمعية 6 أكتوبر، بشاطئ النخيل، ومستأجري الشاطئ والعاملين في النادي، وأسفرت عن إصابة أحد العاملين بطلق ناري، يرقد في المستشفى لتلقي العلاج، وإصابات لعدد من العاملين، بالإضافة إلى اشتعال النيران في أحد الأبنية.