رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

الخطيب يدعو شركة الأهلي للإنتاج الإعلامي إلى اجتماع عاجل بسبب تصريحات سيد عبدالحفيظ

محمود الخطيب
رياضة
محمود الخطيب
الإثنين 25/يوليو/2022 - 06:12 م

وجه الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، الدعوة إلى مجلس إدارة شركة الأهلي للإنتاج الإعلامي، للاجتماع بشكل عاجل، لمناقشة ما جرى من قناة الأهلي مؤخرًا.

اجتماع عاجل لشركة الأهلي للإنتاج الإعلامي

كما وجه الكابتن محمود الخطيب ببث الفيديو الخاص بتصريحات سيد عبد الحفيظ عقب مباراة الأمس، والذي تم حذفه من حساب قناة الأهلي الفضائية، على جميع الحسابات الرسمية للنادي.

حذف تصريحات سيد عبد الحفيظ

حذفت قناة النادي الأهلي عبر منصاتها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، ويوتيوب؛ التصريحات التي أدلي بها سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ورده حول عدم دخوله الممر الشرفي، عقب مباراة نهائي كأس مصر أمام الزمالك، وانتقاده لعدد من الإعلاميين.

كان سيد عبد الحفيظ عقب مباراة نهائي كأس مصر أمام الزمالك، قد رفض الدخول في الممر الشرفي الذي قام به نادي الزمالك، بجانب عدم مصافحة رئيس الزمالك مرتضى منصور على منصة التتويج.

وقال سيد عبد الحفيظ، في تصريحات بقناة الأهلي عقب الفوز على الجونة في الدوري، إن فكرة إقامة الممر الشرفي؛ ليست مألوفة في ملاعب كرة القدم المصرية، مؤكدًا أنه لن يُلقي التحية على أي شخص شكّك في وطنيته في وقت سابق.

فيما وجّه انتقادات للإعلامي إبراهيم عبد الجواد، خلال الفترات الماضية، وذكر عبد الحفيظ، أن عبد الجواد دأب على توجيه العتاب له خلال الفترات الماضية، في الوقت الذي لم يذكر فيه أو يُعاتب رئيس الزمالك الذي أهان مدير الكرة بالأهلي، على حد تصريحات الأخير.

وعلّق مدير الكرة بالأهلي على السباب الذي وُجّه له من قبل مرتضى منصور، قائلًا: حد طلع بيقول إني متربي مع الحمير.. متربي معاهم إزاي وأنا مشوفتكش وأنا صغير ولا دخلت بيتك، وهو الأمر الذي أثار جدلًا عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي.