رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

سموحة يستعيد خدمات ثنائي الفريق أمام المقاولون العرب في الدوري

لاعبو سموحة - أرشيفية
رياضة
لاعبو سموحة - أرشيفية
الإثنين 25/يوليو/2022 - 08:37 م

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة نظيره فريق المقاولون العرب في مباراة ستجمع الفريقين على ستاد الإسكندرية ضمن مباريات الجولة 27 من بطولة الدوري الممتاز يوم الأربعاء المقبل.

ويسعى عبد الحميد بسيوني، المدير الفني لفريق سموحة، إلى الخروج من دائرة النتائج السلبية التي لحقت بالفريق خلال الفترة الماضية وآخرها الهزيمة من الزمالك، وتحقيق الفوز على ذئاب الجبل.

سموحة يستعيد خدمات ثنائي الفريق

ويستعيد الموج الأزرق خدمات حمدي علاء، لاعب وسط الفريق، بعد غيابه عن مباراتي الزمالك والبنك الأهلي في الجولتين السابقيتين بسبب طرده في مباراة الفريق أمام نادي الإسماعيلي بالجولة 25 لبطولة الدوري. 

كما يستعيد خدمات الحارس الهاني سليمان بعد شفائه من نزلة البرد التي لحقت به قبل مباراة الزمالك التي انتهت بفوز الأبيض بهدفين.

غياب عبد الكبير الوادي بعد الطرد 

ويغيب عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة، اللاعب المغربي عبد الكبير الوادي، صانع ألعاب الفريق، بسبب تعرضه للطرد أمام نادي الزمالك في مباراة أمس الأحد.

وفي سياق آخر، رفض مجلس إدارة نادي سموحة فرض غرامات على لاعبي الفريق بعد الخسارة من نادي الزمالك بهدفين مقابل لا شيء في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن مباريات الجولة 26 لبطولة الدوري.

ويحتل فريق سموحة المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 39 نقطة جمعها من الفوز في 10 مباريات والتعادل في 9 مباريات وخسارة 7 مباريات.