رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

مدرب تونس السابق: راهنت على فرجاني ساسي.. والجزيري طور نفسه كثيرًا

منذر الكبير
رياضة
منذر الكبير
الثلاثاء 26/يوليو/2022 - 12:41 ص

قال منذر الكبير، المدير الفني السابق لمنتخب تونس، إن مواطنه فرجاني ساسي لاعب يتمناه أي مدرب لما يمتلكه من إمكانيات عالية.

منذر الكبير: كنت أراهن على فرجاني ساسي

وأوضح الكبير في تصريحات تلفزيونية، أنه راهن على فرجاني ساسي في مشواره التدريبي مع منتخب تونس، مؤكدًا أن فرجاني لاعب يمتلك شخصية كبيرة وقيادية داخل الملعب، وقدم مستويات رائعة مع الزمالك.

وأضاف منذر الكبير، أن سيف الجزيري من أفضل المهاجمين في إفريقيا حاليا، مشيرا إلى أن أنه حصل على الهداف في كأس العرب بجدارة، وأنه عمل على نفسه بشكل رائع ويستحق أن يكون هداف ومهاجم الزمالك الأول حاليا.

وتابع منذر الكبير، أن علي معلول من أفضل اللاعبين في القارة خلال الفترة الماضية، مشيرا إلى أنه يملك إمكانيات رائعة، مضيفًا: علي معلول من أفضل ما أنجبت الكرة التونسية، وهو سجل أكثر من مهاجمين في الأهلي.

وواصل مدرب منتخب تونس السابق: علي معلول لاعب قائد وظهير عصري رائع، والاصابات فقط ما تسببت في تراجع مستواه.

وأردف منذر الكبير، مدرب منتخب تونس السابق، إنهم لعبوا كأس الأمم الإفريقية الأخيرة ضد عوامل كثيرة منها التحكيم وفيروس كورونا، مشيرا إلى أن الكثير من العوامل تسببت في خروج الفريق من البطولة.

واختتم منذر الكبير: لا أعرف سبب رحيلي عن تدريب منتخب تونس قبل تصفيات كأس العالم النهائية.

وكان منتخب تونس، خرج من الدور ربع النهائي ببطولة أمم إفريقيا 2021 التي أقيمت بالكاميرون العام الجاري، بعد الخسارة أمام منتخب بوركينا فاسو، ليتم إقالة الكبير بعدها.